الرئيسية / منوعات / فيديو / فيديوهات منوعة / غرائب وعجائب / حقائق مرعبة حول التصفح العربي للمواقع الإباحية

حقائق مرعبة حول التصفح العربي للمواقع الإباحية

hajeb_alabawaba10

حقائق مرعبة حول التصفح العربي للمواقع الإباحية
تحتل عدد من الدول العربية المراتب الأولى عالميا من حيث تصفح المواقع الإباحية ومن هذه الدول على التوالي: الإمارات، مصر، السعودية، البحرين، الكويت، قطر. رغم وجود الرقابة والحجب في دولتي الكويت والسعودية.
في إحصائيات عن أكثر الدول حيازة للصفحات الإباحية تأتي: الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، المملكة المتحدة، أستراليا، اليابان، هولندا، روسيا، بولونيا وإسبانيا. ما يؤكد أنها صناعة ثقافية غربية باستهلاك عربي.
القوائم العربية الإباحية بلغت نحو 171 قائمة, فيما وصل عدد القوائم على جوجل إلى 565 ألف, وعدد مواقع المثليين باللغة العربية نحو 202 ألف موقع، في مصر وحدها ألفان ولبنان 2900.
حسب صحيفة “يديعوت أحرنوت” فإن قائمة متصفحي المواقع الإباحية الإسرائيلية التي تقدم خدمتها باللغة العربية يتصدرها المصريون والسعوديون والتوانسة والأردنيون والفلسطينيون. وأضافت أن زوارها “يرغبن بالمجندات الإسرائيليات”

عالميا أكثر من 28 ألف مستخدم حول العالم يتصفح مواقع إباحية في كل ثانية, وأكثر من 372 مستخدم يكتبون كلمة بحث تخص المواقع الإباحية في الثانية. وأكثر من 3 آلاف دولار تُنفق في الثانية الواحدة على المواقع الإباحية. والأرقام في تزايد.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏