صورة من الذاكرة لفريق كرة القدم ” فوتو ألوان ” عام 1988

الرئيسية » منوعات » ذكريات » صورة من الذاكرة لفريق كرة القدم ” فوتو ألوان ” عام 1988

 

 

صورة من الذاكره لفريق كرة القدم ” فوتو ألوان ” عام 1988 ,ALWAN_SMALL

شاركها على الشبكة الأجتماعية “فيسبوك” السيد باسم كناعنة ومن على حائط سائد شفيق كبها , ونحن بدورنا نشاركها كما هي عبر زاوية الذكريات .

بقلم :باسم كناعنه له جزيل الشكر

على اسم ستوديو الوان ( للزميل عادل عارف عثامنة) , هذه الصورة لفريقنا في دوري كأس رمضان عام 1988 , حيث شارك فريقنا على مدار سنتين أو ثلاث سنين متتالية في دوري رمضان , والذي كان ينظمه المركز الثقافي كفر-قرع(او باسمه الاخر نادي الشبيبة) .

فريق الوان والذي ضم حبيب الملايين وشهيد الاغنية الفلسطينية الغالي شفيق كبها, ابا السائد, شكرا لابن عمي عاهد كناعنة لنشره هذه الصورة(منقولة عنه) والتي تذكرنا بأيام جميلة ورائعة بصحبة حبيبنا شفيق كبها وصحبة باقي اعضاء الفريق والتي ما زالت مستمره وتذكرنا بالاجتماعات والتحضيرات التي سبقت كل مباراة حيث كنا نجتمع ونلتم عادة في بيت ابن العم عاهد ونرسم خطط اللعب طبعا كلها بروح اخوية حماسية هزلية مسلية ونذكر انه في أول مباراة خضناها أحضر الغالي على الكل شفيق كبها معه علبتين من الحلوى (حلى)  وقام بتوزيعها على الجمهور .

لمن يتسائل او يسأل هل حصلنا على كأس الدوري آنذاك-اقول لقد حصلنا على كأس الفريق الخلوق وقد شرفنا كثيرا كثيرا هذا التتويج.

ALWAN_EDITED

يظهر في الصورة: من اليمين: الاستاذ الفاضل مدحت عبد اللطيف زحالقة, رسمي فريد يعقوب, عاهد محمد كناعنة. خطاب عمر يحيى, عبد الحليم قاسم عثامنة, باسم شاكر كناعنة, يوسف فؤاد كناعنة, شفيق توفيق كبها, خالد أحمد عسلي ,

جلوس: عادل عارف عثامنة. مروان راشد عبد الباقي .

 

2014-04-06T06:59:25+00:00 يناير 13th, 2014|ذكريات|

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 8 كاملة و مترجمة