عائلة ابو واصل في حملة عطاء لتنظيف المقبرة الشمالية كفرقرع

الرئيسية » سلايدر رئيسي » عائلة ابو واصل في حملة عطاء لتنظيف المقبرة الشمالية كفرقرع

تلبية لنداء المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع لتعزيز روح الانتماء والعطاء  قولا وعملا .. عائلة ابو واصل في حملة عطاء لتنظيف المقبرة الشمالية كفرقرع.

موفق ابو واصل :” هذا اقل الواجب لنداء رئيس المجلس المحلي الذي عودنا على روح العطاء وتعزيز الانتماء ولتكن كفرقرع دائما خلية من العمل والعطاء لما فيه مصلحة هذا الوطن الغالي”

رسالة من مجلس محلي كفرقرع 

تلبية لتوجهات ونداء رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة لتعزيز روح الانتماء والعطاء قولا وعملا , بدأت عائلة ابو واصل منذ صباح اليوم في حملة عطاء لتنظيف المقبرة الشمالية كفرقرع وذلك من خلال حملة نظافة وصيانة شملت تنظيف المقبرة وازالة الاوساخ ودهانة الجدران وزراعة الاشجار والورود واعمال صيانة اخرى تساهم في راحة الناس الذين يدخلون المقبرة.

عائلة ابو واصل في حملة عطاء لتنظيف المقبرة الشمالية كفرقرع
واشار موفق ابو واصل ممثل عائلة ابو واصل الى ان هذا العمل اقل الواجب لنداء رئيس المجلس المحلي الوافر لتعزيز روح العطاء والانتماء في كفرقرع , وقال موفق ابو واصل :” هذا اقل الواجب لنداء رئيس المجلس المحلي الذي عودنا على روح العطاء وتعزيز الانتماء ولتكن كفرقرع دائما خلية من العمل والعطاء لما فيه مصلحة هذا الوطن الغالي”.

هذا وقدم ابو واصل شكره الكبير لكل الذين شاركوا في حملة العطاء اليوم في المقبرة الشمالية مناشدا الجميع الاستمرار بمثل هذه الاعمال الحميدة.

2014-06-09T03:22:00+00:00 يونيو 6th, 2014|سلايدر رئيسي, فعاليات وأنشطة|

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 15 كاملة و مترجمة