الليدي غاغا تبدأ جولتها الغنائية العالمية من دبي يوم غد العاشر من سبتمبر

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » فنانين » الليدي غاغا تبدأ جولتها الغنائية العالمية من دبي يوم غد العاشر من سبتمبر
lady-gaga-dubai

الليدي غاغا تبدأ جولتها الغنائية العالمية من دبي يوم غد العاشر من سبتمبر
وصلت النجمة العالمية الليدي غاغا مدينة دبي الأماراتية في إطار جولتها العالمية التي تنطلق من دبيمن دبي يوم غد الـ 10 من سبتمبر، وتحديدا في مضمار “ميدان”.

هذا وكان قد سبق وصول الليدي غاغا لدبي موجة من الجدل والانتقادات وحملات رافضة لوجودها في مدينة دبي حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دبي والعالم الاسلامي بالانتقادات والتحفظات .

وعلى صعيد آخر قال منظمو حفل النجمة ليدي غاغا في دبي إنهم أعدوا نظام تبريد فريد من نوعه من شأنه أن يضفي أجواء “مميزة ومريحة لعشاق المغنية العالمية أثناء الحفل”.

وسيوفر نظام التبريد المبتكر المرتكز إلى منظومة تبريد صناعية أكثر من 7500 كيلو واط من طاقة التبريد لتغطية المبنى الذي يتألف من عدة طوابق.

ووفرت الشركة الموزعة المحلية FLOW Air and Power Solutions أكثر من مئة وحدة بأحجام مختلفة لتبريد الجو بحيث تكون الأجواء في مكان الحدث منعشة أكثر مما هو معتاد في شهر سبتمبر. وستُزال رطوبة الجو بحيث تسود الأجواء المنعشة على مسرح الحدث والمرافق المحيطة به.

الجدير بالذكر أن هذه الجولة الغنائية ستعمل على دعم ألبوم “آرتبوب” الذي تصدر قائمة “بيلبورد” لأكثر 200 ألبوم مبيعا في العالم. وستقدم الليدي غاغا خلال جولتها مجموعة من 24 أغنية بما فيها أغنية “Applause”، وأغنية “G.U.Y” وأغنية “Do What U Want”، بالإضافة إلى الأغاني السابقة المفضلة لدى عشاق النجمة العالية مثل أغنية “Telephone”، وأغنية “Just Dance”، وأغنية “Born This Way”، وأغنية “Bad Romance”، وغيرها من الأغاني.

2014-09-09T11:28:00+00:00 سبتمبر 9th, 2014|فنانين|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 19 كاملة و مترجمة