نيللي كريم تنزع قناع الطيبة وتُواجه وفاء الكيلاني

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » فنانين » نيللي كريم تنزع قناع الطيبة وتُواجه وفاء الكيلاني
http://wp.me/p4jsvE-idY

نيللي كريم تنزع قناع الطيبة وتُواجه وفاء الكيلاني

نيللي كريم تنزع قناع الطيبة وتُواجه وفاء الكيلاني

اطلت في برنامج “الحُكْم”النجمة المصرية نيللي كريم، وكشفت عن موقفها من استكمال شخصية الأميرة “صافيناز” وشقيقتها التوأم “جلنار” في الجزء الثاني من “سرايا عابدين”، فهل تتمسك بهما أم تتبرأ منهما؟ كما تتحدّث نيللي.

كريم عن أسباب تفوّق شخصية السجّانة على عدد وافر من شخصيات الدراما الرمضانية.

تعترف النجمة المصرية بأنها إنسانة قوية في الواقع، لكن الناس لم يعرفوها بهذه الصورة قبل “سجن النسا”، وتؤكّد نيللي كريم بأنها تشعر نفسها وكأنها داخل سجن حينما تؤدّي أدواراً غير مقتنعة بها. وماذا عن مسألة تشابُه شخصية السجّانة
بين التمثيل والرقص، تنتظر نيللي كريم بفارغ الصبر دور الراقصة “سامية جمال”، وتكشف عن تحضيراتها والمفاجآت التي تعدّها للشخصية، وعن مدى اهتمامها بمكان اسمها على شارة العمل. كما تتحدّث عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج للرقص.
في السياق نفسه، تدخل الكيلاني مع ضيفتها إلى حياتها الخاصة، لتسألها عن علاقتها بزوجها السابق، وعن كيفية تواصلها مع أولادها منه. بدورها، تجيب نيللي كريم بصراحة تامة على الأسئلة الشخصية، وعن كتاب “آدم وحواء 2014″ لزوجها الحالي هاني أبو النجا. ولكن، ما موقفها من نشر أحد أزواجها قصة حياتها ومذكراتها، هل تتقبّل الأمر أم تعتبر ذلك خطاً أحمراً ليس مسموحاً المساس به على الإطلاق؟! وإلى أي مدى يحمل كتاب زوجها بعضاً من حياتهما الخاصة؟ وما مدى ثقتها بزوجها،
وكيف تعاملت مع حادثة التحرّش التي حصلت مع زوجها، هل هو واقع وحقيقة أم محض تجنّ وافتراء وتصفية حسابات؟ وما أسباب الاكتئاب الذي عاشته مؤخراً، وكيف تمكّنت من تجاوزه؟ وما علاقة الطبيب النفسي به؟

2014-09-15T07:40:00+00:00 سبتمبر 15th, 2014|فنانين|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل علمني كيف أحب الحلقة 3 مترجمة