STC تطلق قريباً سرعة 1 جيجابايت في الثانية

الرئيسية » أخبار TECH » STC تطلق قريباً سرعة 1 جيجابايت في الثانية
الاتصالات السعودية STC

تطلق الاتصالات السعودية STC مع نهاية شهر ديسمبر المقبل، وعبر شبكة برود باند الألياف البصرية سرعات 500 ميجابايت و1 جيجابايت في الثانية، الأولى من نوعها في المنطقة، وبدأت الشركة في الوقت الراهن بإطلاق السرعات بشكل تجريبي.

وستكون هذه السرعات العالية متوفرة على الباقة الثلاثية لسرعات جود المقدمة من الاتصالات السعودية، والتي ستمكّن عملائها من الحصول على السرعة الفائقة في التصفح والتحميل، ومشاركة الملفات والصور، وإمكانية تقديم خدمات المحتوى المختلفة كالاستمتاع بالألعاب الشبكيّة والتفاعليّة، ومشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك الاستمتاع بقنوات تلفزيون انفجن التفاعلي فائق الجودة بسرعة انترنت لم يسبق لها مثيل.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تعمل باستخدام تقنية الـ IP المتطورة وشبكة تحتوي على تقنية الألياف البصرية التي لا تتأثر بالعوامل الخارجية، حيث أنها ستضمن حصول المستخدم على سرعة الـ 1 جيجابايت الفعلية، لتقدم أكثر مما يقدمه البرود باند العادي بكثير. وهي بدورها ستحوّل تجربة المستخدم إلى تجربة فريدة من نوعها وهذا يمثل جزءاً أساسياً من التزام الاتصالات السعودية لدعم تقنية الألياف البصرية وبنيته التحتية لتقديم ما هو أفضل للعميل.

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

التدوينة STC تطلق قريباً سرعة 1 جيجابايت في الثانية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

2014-10-22T16:06:00+00:00 أكتوبر 22nd, 2014|أخبار TECH|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 19 كاملة و مترجمة