بالصور .. “العنتيل الثاني” يمارس الرذيلة مع 10 فتيات.. وصديقه سبب فضيحته

الرئيسية » منوعات » فيديو » فيديوهات منوعة » غرائب وعجائب » بالصور .. “العنتيل الثاني” يمارس الرذيلة مع 10 فتيات.. وصديقه سبب فضيحته
بالصور .. "العنتيل الثاني" يمارس الرذيلة مع 10 فتيات.. وصديقه سبب فضيحته

بالصور .. “العنتيل الثاني” يمارس الرذيلة مع 10 فتيات.. وصديقه سبب فضيحته,

لحظات من العار والألم تطارد العشرات من الفتيات القاصرات والسيدات المطلقات اللاتي ضاجعهن الشاب “محمد .ز”، 24 سنة، الملقب بـ”العنتيل الثاني” بالمحلة، والرابع بمحافظة الغربية داخل شقته السكنية بمنطقة دوران محب بوسط المدينة على مقربة مئات الأمتار من مقر نادي البلدية، ومنزله العائلي الكائن بشارع الجلاء، إلا أن جشع الشاب دفعه إلى اللجوء إلى خطوات النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بدعوى توظيف أبنائهم فى شركات كبرى وحكومية.

فيما تطرق أيضا إلى اتخاذ خطوات نحو مساومة الفتيات اللاتي ضحك عليهن بدعوى الحب والغرام في الحرام فى نظير الحصول على هدايا وأموال منهم مقابل التستر عليهم وعدم فضحهم أمام أهليتهم وذويهم، وهو ما دفع عدد من الفتيات وفق ما أكده عدد من أهالى المدينة إلى دفع مبالغ مادية وصلت إلى عشرات الآلاف من الجنيهات.

وعلى الرغم من ذلك لعبت الصدفة دورها فى أن يقع العنتيل الجديد فى خلاف مع أحد أصدقائه الذي يستعين به ويدعى” م .ت ” فى النصب على المواطنين بانتحاله صفة ضابط جيش أو رجل أعمال لتشغيل أبنائهم، الأمر الذي دفع زميله إلى تسريب عدد من الصور والفيديوهات الخاصة به أثناء تواجده داخل البانيو بشقته مع إحد الفتيات فى وضع مخل للآداب.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونه الرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة قد ألقت القبض على الشاب بعد ورود سلسلة من البلاغات المقدمة من مواطنين ضد الشاب، التي تتهمه بالنصب والاحتيال على أبنائهم وزويهم وحصوله على مبلغ مالي يصل إلى أكثر من 75 ألف جنيه، وذلك حال تواجده داخل شقته السكنية بوسط المدينة المشار إليه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من اقتياد المتهم وسط حراسة أمنية مشددة إلى ديوان قسم أول المحلة فجر اليوم إلى حين عرضه النيابة العامة بأول المحلة، والتي يراسها المستشار عمرو الجميل رئيس النيابة للتحقيق فى البلاغات المقامة ضده والتي تتهمه بالنصب والاحتيال من قبل المواطنين والحصول مبالغ مالية منهم مقابل تشغيل أولادهم فى وظائف حكومية من بينهم سيدة استولى منها على 80 ألف جنيه وعاشرها جنسيا، وفشل فى تعيين أحد أبنائها، ورفض رد المبلغ المالى إليها.

وكشف اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية بالغربية، أن هناك بلاغات ضد المتهم من عدد من الأهالى تفيد حصوله على مبالغ مالية منهم والنصب عليهم مقابل تشغيل أبنائهم، مشددا أن المباحث الجنائية تفحص البلاغات المقدمة ضد المتهم. يذكر أن المتهم قام بتصوير عدد من الفتيات أثناء معاشرتهن جنسيا، كما سجل لهن فيديوهات جنسية بـ”البانيو” فى حمام شقته، وفيديو آخر على سرير غرفة نومه.

فى المقابل أصدر المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية اليوم الثلاثاء توجيهاته إلى رئيس نيابة أول المحلة بإجراء تحقيقات موسعه مع “محمد .ز ” “العنتيل الرابع بالمحافظة والثاني بالمحلة فى وقائع البلاغات المقدمة ضده والتي تتهمه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال مواطنين بحجة توظيف أبنائهم، وتم نقل المتهم وسط حراسة أمنية مشددة لمجمع محاكم المحلة مدعومة بقوات وتشكيلات من الأمن المركزي.

فى المقابل قرر رئيس نيابة أول المحلة تأجيل التحقيقات مع المتهم المشار اليه إلى جلسة اليوم الأربعاء للاستماع إلى أقواله حول الوقائع المنسوبه إليه ووافقت على تشكيل لجنة من المصنفات وخبراء الأدلة الجنائية للفحص الفيديوهات المضبوطة على هاتف المحمول الخاص بالشاب المتهم.

2014-11-27T02:02:18+00:00 نوفمبر 27th, 2014|غرائب وعجائب|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 20 كاملة و مترجمة