رقائق في دقائق ( 3 )

الرئيسية » مشاركات » رقائق في دقائق ( 3 )
رقائق في دقائق ( 3 )

رقائق في دقائق ( 3 )

تنويه ..

انه من الاهمية البالغة في هذا الزمن أن نعرض الموضوعات الهامة التي تتصل بالفرد والمجتمع بكل وضوح وبدون أي رتوش . لهذا قررت أن اطلق هذه الرقائق علها تكون سبب في تغير الفرد والمجتمع سائلاً المولى عز وجل أن يجعلها خالصة لوجهه الكريم ..

إلى شيخ الاقصى ..

إذا كان الشعب الفلسطيني قد أطلق على الشيخ رائد صلاح لقب ” شيخ الاقصى ” فإن الشعب يعرب بذلك عن سمو المكانة التي يرتقي إليها الشيخ رائد صلاح في عالم مليء بالمحبين فهو الشمس التي تنير سماء فلسطين فتزيدها جمالاً . الشيخ رائد صلاح بانتمائه الاصيل لوطنه وشعبه يشكل منبع من ينابيع فلسطين منبع عذب تنصب منه قطرات الشجاعة والاصالة والمحبة ؛ فهو اشبه بشجرة زيتون شامخة رغم كل الصعوبات تأبى أن تقلع جزورها . فأطال الله بعمرك يا شيخ الاقصى ..

كيف تكون عظيمًا ..

من أطاع ربه وبر والديه ، ووصل رحمه وأعان إخوانه ، وأكرم أصدقائه ونفع سائر المسلمين ، وأسهم في تقدم الحضارة وإسعاد الإنسانية بما يصلحها في الدارين فذلك هو الذي يدعى في ملكوت السموات عظيمًا .

حتى تكون أسعد الناس ..

حتى تكون أسعد الناس طبق قول الرسول صلى الله عليه وسلم لعقبة بن عامر حين قال له : يا عقبة ” صل من قطعك وأعط من حرمك واعف عمن ظلمك ” بهذا تكون أسعد الناس ..

صفتان ذميمتان ..

عن جابر بن عبد الله ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ” إياكم والظلم ، فإنه ظلمات يوم القيامة ، وإياكم والشح ، فإنه أهلك من كان قبلكم ، حملهم على أن سفكوا دمائهم ، واستحلوا محارمهم ” .

بقلم : محمود عبد السلام ياسين

2014-11-24T13:55:47+00:00 نوفمبر 24th, 2014|مشاركات|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 22 كاملة و مترجمة