مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم

الرئيسية » فعاليات وأنشطة » مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم
مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم

مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم,

تحت رعاية المكتبة العامة في أم الفحم وباشراف مديرة المكتبة العامة بديعة أبو زينة أقيم عرضان لمسرحية جيران الهادفة لطلاب مدرسة الغزالي ام الفحم.

وقد لاقت المسرحية استحسان وقبول كل من شاهد العرض، فلقد ألهبوا حماس جمهور الطلاب والمعلمين بأدائهم الملفت للنظر وإبداعهم اللامحدود فيإيصال الفكرة بطريقة سلسة محببة إلى قلوب الطلاب، فلقد نادى العرض المسرحي بجسر الهوة بين أبناء البلد الواحد لاسيما الجيران بتكاتفهم وتعاضدهموتآخيهم وشعور الواحد بأخيه وجاره.

وبدوره أثنى مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين على الخطوة التي أقدمت عليها المكتبة العامة مكللة بمديرتها السيدة بديعة أبو زينة منوِّها للدورالثقافي التوعوي والإرشادي الذي تقوم به المكتبة العامة ويقوم به قسم المعارف في البلدية،وقال:” فسدد الله خطاكم أجمعين لما فيه مصلحة بلدناجميعا”.

مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم مسرحية جيران تسطع في مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم

2014-11-08T13:03:58+00:00 نوفمبر 8th, 2014|فعاليات وأنشطة|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل علمني كيف أحب الحلقة 2 مترجمة