الملكة رانيا العبدالله تشكر الفنانة نانسي عجرم لتحقيقها امنية الطفلة نور

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » الملكة رانيا العبدالله تشكر الفنانة نانسي عجرم لتحقيقها امنية الطفلة نور
الملكة رانيا العبدالله تشكر الفنانة نانسي عجرم لتحقيقها امنية الطفلة نور

الملكة رانيا العبدالله تشكر الفنانة نانسي عجرم لتحقيقها امنية الطفلة نور

نانسي تحقق حلم (نور)
لأنها تحتل مكانة خاصة في قلوب الأطفال، لم تتردد النجمة اللبنانية نانسي عجرم ثانية واحدة في تحقيق حلم واحدة من معجباتها الصغيرات والمريضة بالسرطان.

وحققت نانسي حلم الطفلة الصغيرة (نور) بزيارتها أمس الأربعاء في مركز الحسين للسرطان في الأردن، بعدما قالت لها في رسالة مصورة قبل أسابيع إنها تحبها وأنها تتمنى أن تقابلها وأن تغني معها.

وما أن شاهدت نانسي عجرم رسالة الطفلة (نور) حتى سارعت بالرد عليها عبر (تويتر): ( ملاكي نور.. أنا جاية أشوفك قريب جدا، انتظريني.

وفاجأت نانسي الطفلة (نور) بحضورها، وأهدتها عدد كبير من الهدايا لها وللأطفال الموجودين معها في المركز، بل وقامت بغناء عدد من أشهر أغنياتها بمشاركة الأطفال، ووعدتهم بتكرار الزيارة في أقرب فرصة لها، حسب موقع في الفن.

وأعربت نانسي عجرم عقب زيارتها لمركز الحسين للسرطان عن سعادتها البالغة للقاء الطفلة (نور) وعائلتها والتعرّف إلى الكثير من الأولاد والأطفال في المركز.

نشرت الملكة رانيا العبدالله عقيلة الملك عبد الله ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي شكر خاص للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وذلك بعد تحقيقها لأمنية الطفلة المصابة بالسرطان “نور” والتي تُعالج في مركز الحسين للسرطان فكتبت معلقة على صورة تجمعها بالفنانة عجرم: ” شكراً على تحقيق أمنية الطفلة نور وعلى إدخالك الفرحة على قلوب اﻷطفال في مركز الحسين للسرطان

Thank you for making Nour’s wish come true and for bringing so much joy to the children at the King Hussien Cancer Center”.

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم كانت قد نشرت في حسابها الخاص على تويتر نفس الصورة شاكرة الملكة رانيا العبدالله فكتبت معلقة: ” @nancyajram・・・Thank you for the wonderful lunch #majesty @queenrania #jordan #amman #grace #elegance”.
الملكة رانيا العبدالله تشكر الفنانة نانسي عجرم لتحقيقها امنية الطفلة نور

2014-12-11T13:13:20+00:00 ديسمبر 11th, 2014|فن وموسيقى|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 10 كاملة و مترجمة