ايجابيات حفل الزفاف خلال فصل الشتاء

ايجابيات حفل الزفاف خلال فصل الشتاء

ايجابيات حفل الزفاف خلال فصل الشتاء

على رغم أنّ بلادنا العربيّة تتميز بمناخها الحار، إلاّ أنّ الإحتفال بليلة العمر في أيّام الشتاء الباردة لها خصائصها التي تشجعّك على اختياره كتوقيت لتوديع العزوبيّة. إذ ينضح زفاف الشتاء بعدد كبير من الإيجابيّات، التي تستحق أن تعرفيها، وتقرّري إختيارها:

1- الرومنسيّة: يصبغ حفل الزفاف في الشتاء بالطابع الرومنسي، لأنّه يتمّ الإحتفال به في جو دافئ، ما يضاعف الأجواء الحميمة في أكثر المناسبات الخاصة في حياة أي ثنائي، خصوصاً إذا أضفت الزينة الشتوية إلى الصالة، كالمدفأة والشوربات الساخنة على وجه التحديد.

2- سهولة التحضير: بما أنّ فصل الشتاء ليس موسماً للأعراس، حتماً ستجدين سهولة خلال التحضيرات، نظراً للحجوزات القليلة في كل التفاصيل، سواء من ناحية صالة الحفل أو الضيافة، أو الشعر والماكياج، أو رحلة شهر العسل؛ هذه السهولة ستخفّف عنك الضغوطات خلال الزفاف.

3- تخفيف الميزانية: بما أنّ الموسم ليس غنياً بالحفلات، حتماً سيكون حفل زفافك أقل تكلفة من الاحتفال به في فصل الصيف، وهو أمر إيجابي من النواحي كافة.

4- الاختلاف: إنّ الإحتفال بالزفاف خلال الشتاء ستكون مناسبة فريدة ومختلفة عن غيرها، وليست قريبة من الحفلات الصيفية التي صارت كلاسيكية نوعاً ما، ففيها قد تتشابه الأفكار والعناوين وحتّى التفاصيل، وهو أمرٌ لن تواجهينه عند الإحتفال بيومك الكبير في هذا الوقت من السنة.

5- سترة الفرو: إذا كنت من عاشقات هذا القماش الفخم، إعرفي أنّه مثالي لإطلالتك في زفاف الشتاء، فبقدر ما تستطيع هذه السترة أن تمنحك الدفء، بقدر ما هي وسيلة تزيد إليك التألّق والجاذبيّة.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:37:29+00:00 ديسمبر 31st, 2014|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 13 كاملة و مترجمة