بابا نويل ودبدوب سيميلاك يوزعان الهدايا في أقسام الأطفال في المستشفيات

الرئيسية » فعاليات وأنشطة » بابا نويل ودبدوب سيميلاك يوزعان الهدايا في أقسام الأطفال في المستشفيات

بابا نويل ودبدوب سيميلاك يوزعان الهدايا في أقسام الأطفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد في المستشفى الانجليزي والفرنسي في الناصرة

ابوت، شركة الأدوية ومنتجات الصحة العالمية، تنظر بأهمية كبيرة إلى قضية دعم المجتمع وتعمل من اجل رفاهية السكان في العالم وفي البلاد وكجزء من هذا الدعم زار طاقم سيميلاك هذا الأسبوع، وككل سنة، أقسام الأطفال في المستشفى الانجليزي والمستشفى الفرنسي في الناصرة حيث قام بتوزيع رزم الهدايا على الأطفال بمناسبة عيد الميلاد. وضمن النشاط وزّعت مندوبات سيميلاك في الوسط العربي ميس يونس ولورا سلباق الهدايا على الأطفال بمرافقة دبدوب سيميلاك حيث فرح الأطفال جدا بهذه المبادرة الطيبة كما والتقطوا صورا لهم مع دبدوب سيميلاك وتمتعوا بالنشاط المتميز.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:”الهدف من زياراتنا لأقسام الأطفال هي أن نُظهر للجميع أننا نهتم بالمجتمع وانه من المهم لنا المساعدة في التخفيف من الالم في فترة مكوث الأطفال في المستشفيات، خاصة في هذه الأيام أيام الأعياد والمسرّة. ونتمنى لهم ولعائلاتهم الشفاء العاجل والعودة إلى بيوتهم بأسرع وقت ممكن.”

هذا وشكرت إدارة المستشفى الانجليزي شركة ابوت على هذه المبادرة المميزة. وفي حديث مع الممرضة المسؤولة في قسم الأطفال السيدة تمام شحادة قالت: “النشاط الذي قامت به شركة سيميلاك هو نشاط خاص ومتميز للغاية فقد أضفى الجو الايجابي بين الأولاد. مثل هذه المبادرة تجلب الفرحة للأطفال وتريهم أن في المستشفى ثمة أمور أخرى جيدة عدا عن الأوجاع والأمراض. نحن كطاقم أيضا نتشجع من خلال هذه المبادرات ونشكر شركة ابوت”.

الدكتور نائل الياس رئيس قسم الأطفال في المستشفى الفرنسي قال: “اثني على شركة ابوت منتِجة سيميلاك على هذا النشاط المهم والمفرِح في قسم الأطفال والذي أضاف السعادة والفرح الكبيرين في قلوب الأطفال”.

بابا نويل ودبدوب سيميلاك يوزعان الهدايا في أقسام الأطفال في المستشفياتIMGM6400
2014-12-10T11:08:54+00:00 ديسمبر 10th, 2014|فعاليات وأنشطة|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل علمني كيف أحب الحلقة 2 مترجمة