فيس بوك تُطْلِقُ ميزة “الاتجاهات” على الأجهزة المحمولة

الرئيسية » أخبار TECH » فيس بوك تُطْلِقُ ميزة “الاتجاهات” على الأجهزة المحمولة
فيس بوك تُطْلِقُ ميزة “الاتجاهات” على الأجهزة المحمولة

فيس بوك تُطْلِقُ ميزة “الاتجاهات” على الأجهزة المحمولة,

إذا كنتم تتساءلون عن الشبكة الاجتماعية التي تنشر الأخبار والموضوعات في وقتها الحقيقي، هناك احتمال كبير بأن الإجابة هي: تويتر. حاولت شركة فيس بوك هي الأخرى بإجراء ذلك التغيير في وقتٍ سابق من هذا العام. وفي يناير الماضي، أطلقت الشركة خاصية الاتجاهات Trending، التي تعني نشر الموضوعات والمحتويات الأكثر شعبية؛ لتصبح وسيلة جديدة للمستخدمين في اكتشاف المنشورات والمحادثات حول الموضوعات التي تناسب اهتماماتهم، في وقتها الحقيقي.

في ذلك الوقت، كانت هذه الميزة متوفرة فقط خلال منصة سطح المكتب، لكن اليوم هناك بعض التغييرات، حيث أعلنت شركة فيس بوك أن ميزة الاتجاهات أصبحت الآن على الأجهزة المحمولة.

وذكرت الشركة أن الاتجاهات على الأجهزة المحمولة ستجعل من السهل على المستخدمين استكشاف الأحداث والأخبار من مجموعة متنوعة من المصادر. كما سيتم طرح المحادثات والأحداث المطروحة فيما يصل إلى خمسةِ أقسامٍ مُختَلفة.

سيحتوي قسم المقالات تلك المنشورات الصادرة من المؤسسات الإخبارية لتغطية الأحداث الجارية، كذلك ستعرض الخلاصات الحية ردود فعل مُستَخدِمِي الفيس بوك في جميع أنحاء العالم، في حين سيتم عرض منشورات المستخدمين الأقرب من مكان الحَدَث.

في قسم الأصدقاء والمجموعات، سيتمكّن المستخدمُونَ من معرفة أولئك الذين يتحدثون حول حدث ما، طالما كانوا ضمن أصدقاءهم أو مشتركين على أحد مجموعاتهم.

تم إطلاق خدمة الاتجاهات على الأجهزة المحمولة ابتداءً من يوم أمس، على أن يتم توفيرها أولًا لُمستَخدِمي منصتي الويب وأندرويد في الولايات المتحدة، وإطلاقها “قريبًا” في الدول الأخرى وعلى منصة iOS.

2014-12-11T14:56:37+00:00 ديسمبر 11th, 2014|أخبار TECH|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 14 كاملة و مترجمة