من تنظيف الحمامات للكتابة على الوجه فنون العقاب في المدارس

الرئيسية » منوعات » فيديو » فيديوهات منوعة » غرائب وعجائب » من تنظيف الحمامات للكتابة على الوجه فنون العقاب في المدارس

من تنظيف الحمامات للكتابة على الوجه فنون العقاب في المدارس

في الوقت الذي تحرم فيه العديد من الدول العقاب البدني للطلاب، فإن هؤلاء المدرسين تخطوا الحدود بارتكابهم لأغرب وأطرف أنواع العقاب.

1 – الركوع على بازلاء مجمدة

تداول نشطاء على “فيسبوك” و”يوتيوب” مقطع فيديو غريب لعقاب مدرسي، الصورة هنا لركبتي فتاة شابة، أجبرتها معلمتها على الركوع على بازلاء مجمدة.

2 – مسك الأيدي أمام الجميع

انتشرت صورة لطالبين في المدرسة الثانوية “ميسا”، بولاية “أريزونا”، وفيها أجبرا على الجلوس على الكراسي وشبك اليدين مع بعضها البعض في وجود حشد من الطلاب حولهم ليسخروا منهما، عقابا لهما بعد أن تشاجرا.

3 – قص الشعر

من أشد وأغرب أنواع العقاب في بلاد كثيرة حول العالم، هو قص شعر الطالب أو الطالبة بالتحديد، وذلك عقاباً على ما ارتكبه/ ارتكبته من خطأ، العقوبة تعتبر قاسية في نظر البعض وأمرا عاديا بالنسبة لآخرين.

4 – معاقبة الطالب بتركه وحيداً في إحدى الزوايا

عقاب نفسي يستخدمه بعض المدرسين حول العالم وهو معاقبة الطالب أو الطالبة بتركهم يجلسون أو يقفون على الحائط في إحدى الزوايا دون أن ينظروا لأحد أو يقترب منهم أحد، وربما يخبرهم المدرس أنه لا أحد يحبهم ولا يريد التحدث معهم.

5 – تنظيف الحمامات

المدارس اليابانية تتبع نوعاً غريباً وساخرا في نفس الوقت كعقاب للطلاب الراسبين، يعتبره المدرسون نوعا من التأديب والإصلاح، حيث تتم معاقبة الراسبين بتنظيف دورات المياه بأيديهم مع استخدام المساحيق المختلفة، ولكن يجب أن ينظفوا بأيديهم بعد هذا.

6 – العقاب بمعسكرات الثلج

ربما ليس عقاباً ولكنه واحد من أنواع التحمل والجلَد، تستخدمه بعض مدارس كوريا الجنوبية، يظنه البعض عقاباً لهم ولكن المدرسين يعتبرونه ضرورياً ليتحمل الطالب المصاعب وتزيد قوته الجسدية ليواجه العالم دون أن يخاف، حيث يخضع الطلاب لمعسكرات في درجة حرارة تحت الصفر، وهم مجردون من ملابسهم العلوية.

7 – السير على الأصابع بالدراجة النارية

من أغرب وأسوأ أنواع العقاب في الهند، حيث يعاقب المدرسون الطلاب الراسبين وغير المهتمين بدراستهم، بوضعهم في صف واحد وفرد أيديهم على الأرض، ثم يسير المدرس بدراجة نارية فوق أصابعهم وأيديهم.

8 – قُمع العقاب

نوع من أنواع العقاب الشائع في ولاية “فلوريدا” الأميركية، وهو ارتداء قمع مخروطي على الرأس لمدة معينة يحددها المدرس على الطالب، وهي نوع من أنواع التأديب له على عدم التزامه بدراسته، الساخر في الأمر أن القمع يستخدم على الكلاب من أجل لمنعهم من الحكة للجروح.

9 – الكتابة على الوجه

نوع مختلف وفريد من نوعه للعقاب، وتستخدمه بعض مدارس الولايات المتحدة وبريطانيا، يجبر الطالب المقصر في دروسه أن يسمح لزميله في الفصل أو المدرس بالكتابة على وجه ورسم أي شيء مضحك، كنوع من السخرية وتذكير لما أخطأ فيه.

2014-12-02T12:59:35+00:00 ديسمبر 2nd, 2014|غرائب وعجائب|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 12 كاملة و مترجمة