اتيكيت التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي يوم زفافك

الرئيسية » عام » أفراح » اتيكيت التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي يوم زفافك

اتيكيت التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي يوم زفافك

اتيكيت التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي يوم زفافك

باتت مواقع التواصل الاجتماعي المتنفس الذي يعبر فيه الأفراد عن جميع مشاعر وتحركاتهم، وحتى أخبار زفافهم، فإذا كنت ترغبين ببث مقتطفات من حفل زفافك عبر مواقع التواصل فاتبعي قواعد الاتيكيت التالية:

•الدعوات: رغم شيوع حال دعوة الأصدقاء إلى حفل الزفاف بواسطة الفايسبوك، إلا أنّ الخطوة ما تزال غير مقبولة من ناحية الاتيكيت، فمن غير المنطقي توقّع تلبية دعوة زفافك لمجرّد وضعها على الفايسبوك، ووضع الـ tags أي تحديد المدعوين، لذا وفي حال أحببت إتباع هذه الخطوة للأصدقاء خارج بلادك، أو البعيدين جداً عنك، عليك إرفاقها باتصال هاتفي.

•الـ Selfie: هذه الطريقة في التصوير التي تسيطر على عقولنا ومجتمعاتنا بشكل غريب، رغم عدم حداثة الفكرة، مسموحة لك يوم الزفاف بشرط عدم المبالغة، وتحويل مناسبة كلاسيكيّة كالزفاف تحدث مرّة في العمر إلى مجرّد مناسبة مميّزة لالتقاط الصور، فهذا الأمر سيزعج بقيّة المدعوين بشكل جدي

•نشر الصور: من المفضّل ألا تنشري صوراً للمدعوين بعد الزفاف أو خلاله من دون استشارتهم، فليس من اللائق إطلاقاً، ولمجرّد أنّك العروس، أن تبدئي بعرض الصور بشكل يؤدي إلى إحراجهم. ومن الأفضل أن تحصري الأمر بنشر صوراً لك ولعريسك.

•الـ Tweets أو الـ Status: لا تبالغي في التغريدات أو الجمل المعبّرة يوم زفافك، ولا تشعري المحيطين بك بإدمانك على مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر أيّامك أهميّة ودقّة. وتفادي وضع التعليقات على كل ما يحصل على صفحتك على الفايسبوك.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:12:16+00:00 يناير 27th, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 8 كاملة و مترجمة