اجمل مسكات العروس 2015

الرئيسية » عام » أفراح » اجمل مسكات العروس 2015

اجمل مسكات العروس 2015

اجمل مسكات العروس 2015

تحتاج كل عروس إلى مسكة زفاف جميلة، حيث ستضيف المسكة لمسة من الأناقة على فستانك، ولهذا عليك إعطاءها الدقة والوقت اللازمان تماماً كباقي تفاصيل الزفاف.

سنذكر لك هنا خمسة نصائح والتي عليك أخذها بعين الاعتبار عند اختيار مسكة زفافك.

الفصل

قد تكون لك فكرة مسبقة حول الزهور التي ترغبينها لمسكة زفافك، ولكن عليك الأخذ بعين الاعتبار توفر هذه الأزهار في الفصل الذي ستتزوجين فيه، وفي حال عدم توفرها يمكنك استيرادها من الخارج، مع العلم أن هذا الأمر قد يكلفك
كثيراً، كما قد تكون له تأثيرات على البيئة.

اختيار شكل المسكة المناسب

هناك العديد من أشكال مسكات زفاف، إلا أنه عليك اختيار مسكة الزفاف التي تناسب فستانك وحجمك، فمثلاً، إن كنت تتمتعين بحجم صغير، عليك اختيار مسكة صغيرة، وإن كنت ذات حجم ممتلئ أو إن كنت طويلة، عليك اختيار مسكة كبيرة. وكلما كان فستانك طويلاً، يجب أن تكون المسكة ذات شكل طويل.

اختيار الرائحة

على الأغلب أنك ستحملين مسكتك طوال فترة الزفاف، لهذا عليك أن تتأكدي من أنك تحبين رائحتها، وأن رائحتها ليست قوية جداً حتى لا تزعجك أو تزعج العريس.

اختيار اللون

إن قررت اعتماد مسكة الزفاف التي تحتوي على ألوان لإضفاء الحيوية على فستانك الأبيض، تأكدي من اختيار ألوان فاتحة حتى لا تشتتي أنظار الضيوف عن وجهك، كما عليك بالطبع اختيار الألوان التي تلائم موضوع زفافك بشكل عام.
ننصحك باختيار مسكة بيضاء التي ستبدو دائماً أنيقة وجذابة.

رمي المسكة

تقوم العروس برمي المسكة على ضيفاتها اللواتي من المفترض أن يلتقطنها كرمز للفتاة التي ستتزوج بعدها.
إن أردت رميَ مسكتك يوم زفافك ولكنك أيضاً ترغبين بالاحتفاظ بها، ننصحك بإحضار مسكة زفاف ثانية وذلك لتتمكني من الاحتفاظ بمسكتك كتذكار.

تذكري دائماً أن المهم هو أن تحبي مسكتك والزهور التي اخترتها، كما ليس عليك المبالغة لتبدي جميلة، فأحيانا يكمن الجمال في البساطة.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:36:52+00:00 يناير 1st, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 21 كاملة و مترجمة