الألعاب النارية، عامل مميز لتستخدميه في زفافك

الألعاب النارية، عامل مميز لتستخدميه في زفافك

الألعاب النارية، عامل مميز لتستخدميه في زفافك

الألعاب النارية اختُرعت في الصين؛ أكبر مصنّع ومصدّر لها في العالم. هي أحد العوامل لجعل حفل استقبالك مثيراً. على الرغم من صوتها المزعج، لكن عرضها وألوانها وتأثيرها رائعين، حيث ستثيرين إعجاب مدعويك بالتأكيد بوجودها، بالإضافة الى الإثارة والحيوية التي ستضفيها.

قبل كل شيء يجب أن تتحققي من القوانين المحلية للألعاب النارية مع إدارة مكافحة الحرائق المحلية، والدفاع المدني، وأمانة البلدية. المكان الذي تقيمين فيه زفافك يجب أن يساعدك على اتخاذ الاختيار الصحيح، أو الحصول على الموافقة بالنيابة عنك. قد تكون الألعاب الناريّة خطيرة لذا يجب أن يهتم بها فريق مختص.

هناك أنواع مختلفة من الألعاب النارية:

 الألعاب النارية الأرضية؛ التي تُعرض على سطح الأرض. أفضل استخدام لها هو عند دخول العروسين الى حفل الاستقبال، كما ستبدو رائعة على طرفيّ الأدراج إن كنت ستمرين بها، ما سيعطيك دخولاً ضخماً الى قاعة الاستقبال.

 الألعاب النارية الجوية؛  تأتي بأشكال وألوان مختلفة. بعضها سمّيت على اسم أزهار أو أشجار، مثل: الفاوانيا أوالأقحوان أو داليا أو النخيل. البعض الآخر له علاقة بالحيوانات، مثل: العنكبوت أو ذيل الحصان أو السمكة، بالإضافة الى أشكال و تصاميم أخرى.

 الألعاب النارية الخارجية؛ ستبدو رائعة حول بركة السباحة عندما تنعكس الأضواء على الماء. اختاري موسيقى رائعة تترافق مع الألعاب النارية لمزيد من التأثيرات.

 الألعاب النارية الداخلية؛ مثل استخدام نوافير فضية على كل طاولة في حفل الاستقبال، مخفية في سنتر بيس من الأزهار، كل نافورة مؤقتة و مضبوطة عن بُعد.

يمكنك استخدام ألعاب نارية على شكل قلب مع حرفيّ اسميكما في الداخل لإضافة لمسة شخصية، سيكون ذلك رائعاً وسيبقى فى الذاكرة.

 عرض الألعاب النارية هو بداية أو نهاية خيالية لزفافك. لكن يجب توخي الحذر دائماً.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:11:06+00:00 يناير 29th, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 18 كاملة و مترجمة