الفواكه للعناية بشعر وبشرة واسنان العروس

الفواكه للعناية بشعر وبشرة واسنان العروس

الفواكه للعناية بشعر وبشرة واسنان العروس

لأنّ جمال العروس لا تحمل أي خطأ أو إهمال، عليها أن تدرك كيفيّة العناية بها قبل الزفاف، فإضافة إلى التنظيف والتقشير والترطيب، عليها اللجوء إلى المواد الطبيعيّة، وتحديداً الفاكهة الغنيّة الفيتامنيات والمعادن التي يمكنها أن تكون علاجات سحريّة للعناية بجمالها قبل اليوم المنشود. لعروس هذا الصيف باقة من الخلطات الطبيعيّة  لتستعيني بها قبل الزفاف:

الموز لنعومة البشرة: الموز الغنيّ بالبوتاسيوم هو أكثر الفاكهة التي تستطيع العناية ببشرة الوجه، من خلال فرك وجهك بشكل يومي لمدة خمس إلى عشر دقائق، الذي يمنح بشرتك النعومة التي تحتاجينها، من ثمّ نظفيها بالماء. وأتمي المهمة بطبقة من كريم الترطيب.

الفراولة لتبييض الأسنان: الفاكهة الحمراء الشهيّة غنيّة بحمض السالساليك، الذي يعد مثالياً للتبييض، حيث يمكنك هرس حبتين أو أكثر من الفروالة، وفرك أسنانك بها، لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. وتأكدي من أنّ نتيجته مضمونة يوم الزفاف.

الأفوكادو للعناية بالشعر: تؤدي الأفوكادو دوراً مهماً في ترطيب وتنعيم خصلات الشعر، فقبل الاستحمام امزجي حبّة من الأفوكادو مع القليل من زيت الزيتون وضعيها على وجهك، ومن ثمّ لفي شعرك بقطعة ساخنة لمدة ربع ساعة، وبعدها اغسليه بالماء الفاتر قبل الشامبو، وكرري الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لضمان النتيجة.

الليمون الحامض لتقوية الأظافر: إذا كانت أظافرك صفراء وسهلة التكسّر قبل الزفاف، أمامك الليمون الحامض حلاً رائعاً، بعد نقعك الأظافر مرتين في الأسبوع، وهذه الخطوة تغذّي أظافرك وتبيّضها، وتمنحك قدراً عالياً من الراحة والاسترخاء.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:35:16+00:00 يناير 3rd, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل علمني كيف أحب الحلقة 2 مترجمة