بالفيديو – ايقاف مذيعة اتهمت نادية الجندي بانها خبرة في الجنس

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » بالفيديو – ايقاف مذيعة اتهمت نادية الجندي بانها خبرة في الجنس
بالفيديو - ايقاف مذيعة اتهمت نادية الجندي بانها خبرة في الجنس

بالفيديو – ايقاف مذيعة اتهمت نادية الجندي بانها خبرة في الجنس

أوقفت الممثلة المصرية نادية الجندي برنامج “نأسف لعدم إزعاجكم” على قناة سكوب الكويتية.
وهاجمت المذيعة الكويتية “مي العيدان” النجمة نادية الجندي بعدما أطلّت الأخيرة ببرنامج “الحكم” مع وفاء كيلاني على قناة MBC متحدثة عن مشاهد الجنس التي أدتها خلال أدوارها مما دفع بالعيدان مقدمة برنامج “نأسف لعدم الإزعاج” بالتعليق على الجندي بطريقة ساخرة، قائلة: “كل واحد يطلع دفاتر السكس، الفنانة نادية الجندي راح تعلمكم مشاهد السكس بما انها خبرة”.

وأحالت وزارة الإعلام الكويتية قناة “سكوب” والعيدان إلى النيابة العامة لمخالفتهما قانون المرئي والمسموع، ليتفاجئ الجميع بقرار إيقاف البرنامج لمدة 30 يوماً ومنع عرضه، مع إحالة القضية إلى النيابة العامة ومحكمة الجنايات.

وبعد صدور قرار الايقاف المؤقت للبرنامج قالت العيدان على تويتر:”شكراً كثيراً على الإجازة بـ30 يوماَ بأمر من إدارة المرئي والمسموع بوزارة الاعلام، أستودعكم الله الى ١٣ فبراير”.
وكانت الجندي قد دافعت عن مشاهدها الجريئة في بعض أفلامها السينمائية خلال إطلالتها في برنامج الحكم، مؤكدةً انها لم تُقدِّم مشاهد تخدش الحياء في أعمالها، وأن مشاهدها الحميمة التي قدمتها كانت ضمن السياق الدرامي وهادفة، وأن ما يتم عرضه حاليا في الأفلام مشاهد مقززة ومبتذلة.

2015-01-19T17:50:27+00:00 يناير 19th, 2015|فن وموسيقى|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 9 كاملة و مترجمة