توقعات برجك اليوم !

الرئيسية » منوعات » توقعات برجك اليوم !

توقعات برجك اليوم !

توقعات برجك اليوم !
برج الحَمَل: قد تكون مضطراً لإتخاذ قرارات فوْرية، هذا يعنى عدم وجود الوقت الكافى لفحص المِيزات والعيوب أو بحث البدائل الأخرى المُتاحة،إستشارة أحد الموثوقين من أهل الخبرة حل مناسب.

برج الثور: تعشق الشراء لكن الفواتير ضخمة وأنت تكره دفع كل هذه الأموال مقابل سلع لاتعرف لماذا قمت بشرائها من الأساس،الجانب المشرق أنك ستتعلم درساً فى التوفير لن تنساه.

برج الجوزاء: عليك التأكد من كفاءة معاونيك قبل الإعتماد عليهم كلياً،إن كانو عند حسن ظنك فالنتائج بمشيئة الله تَعَالى مُمتازة، تأكد من أداء عملك الأكثر أهميّة بيدك.

برج السّرطان: إن كنت مرتبط عاطفياً فاليوم مواتى لتشرع فى توثيق علاقتك بصورة نهائية، عقد القران أو تحديد الموعد الميمون،هذا لايعنى إهمال صحتك وإلتهام طعام ملوث،هل ترغب فى إفساد الموعد الميمون؟

برج الأسد: عليك الإنتباه من الثرثرة أثناء الطريق مع المرافق أو زميل فى مكان العمل بأسرار شخصية تخصّك،أسرار المنزل تظل داخل المنزل.

برج العذراء: تأكد أنك ترتدى واقى شمسى لحمايتك من ضربة شمس من عينٍ حاسدة ، لايوجد ما يدعوك للركض أمام رجل مُقعد أو أعرج لتجلب لنفسك الحسد والمُنافسة دون أىّ داعى.

برج الميزان: إن كنت على وشك مُفاتحة الحبيبة أو أهلها بمشاعرك ورغبتك الجادة وتخاف الفشل فتقدّم بكل ثقة فالإشارات واضحة لقبولك بمشيئة الله تَعَالى،هذا الحال ينسحب على الرّاغبين فى الصّلح، تكلّم من قلبك دون إبتذال.

برج العقرب: رغبتك مُرتفعة فى التعامل بأسلوب روحانى مع الآخرين ،تأكد أن أحدهم لن يستثمر مشاعرك الطيبة لخدمة أغراضه فى غمرة نشوتك الرّوحيّة،إن وجدت عرضاً لكورس تعليمى أومِهَنى فسجّل نفسك على الفوْر.

برج القوس: عليك الإستمرار فى تركيزك على مهمة واحدة والإبتعاد عن أيّة نشاطات جانبيّة تشتت تركيزك، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الجدى: التحدّى السّافر لأحد المُستفزّين من الدّهماء ليست من صفاتك ، وفّر على نفسك البهدلة وقم بردّ التحيّة بأحسن منها فى التوقيت والمكان المُناسبيْن .

برج الدّلو: مناقشات ساخنة مع زميل العمل قد تتطور لينزلق لسانك لمستوى لايليق بك،تأكد من وجود أحد زملاءك المقربين إلى جانبك ليكون صمام الأمان عندما يبدأ الموقف فى الغليان.

برج الحوت: العيون الحاسدة والنفوس الغيورة تتحلّق من حولك بسبب نجاحك أو جاذبيتك، المُلايَنَة معهم أفضل من مواجهتهم بعداءٍ سافر،لاتنسَ حرْق البخور.

2015-01-22T13:35:27+00:00 يناير 22nd, 2015|منوعات|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 22 كاملة و مترجمة