لهذه الأسباب حذفت أغنية نانسي عجرم في مصر

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » لهذه الأسباب حذفت أغنية نانسي عجرم في مصر
لهذه الأسباب حذفت أغنية نانسي عجرم في مصر

لهذه الأسباب حذفت أغنية نانسي عجرم في مصر

لا يزال طلب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر مؤلف أغنية اللبنانية نانسي عجرم “المصري مان” بحذفها من مواقع الفيديو يلقى بأصدائه على مواقع التواصل الاجتماعي، ورداً على كل الشائعات التي انتشرت خطوة قمر، أصدر محاميه أمير مرتضى منصور بياناً إعلاميا لتوضيح حقيقة ما حدث تفصيلياً.
وأورد في البيان أنه لا يوجد أي مشاكل مالية بين صناع الأغنية وبين الشركة المنتجة للأغنية بخصوص إذاعتها عبر الفضائيات والإذاعات فكل ما نشر من أخبار و تصريحات من المسؤولين بشركة “اخناتون للتجارة و التوكيلات” بأن أصل المشكلة هي عدم حصول صناع الأغنية على أجرهم أو مطالبتهم بزيادة الأجر هو كلام كاذب لا أساس له من الصحة. وأوضح المحامي أن المشكلة هي في منح الشركة بدون وجه حق شركة غير معروفة حقوق الديجيتال الخاصة بالأغنية رغم عدم حصولهم على تصريح من الشاعر والملحن.
وأضاف البيان أن الشركة قامت بالتدليس و إيهام صناع الأغنية بأن غرض الشركة من إنتاج أغنية وطنية في هذا التوقيت هو دعم الشعب المصري معنوياً، و تحفيزه عن طريق الفن و الغناء على غرار ما أحدثته أغنية “بشرة خير ” من نجاح منقطع النظير.
وجاء في البيان أنّ الشركة استغلت الأغنية لأغراض إعلانية و دعائية للترويج لكريم حلاقة من منتجات الشركة من خلال إعلانات دعائية على طريق المحور وعلى كوبري ٦ أكتوبر، و اتضح أن الغرض من إنتاج الأغنية لا علاقة له بالشعب المصري و لا بالظروف التي بها البلاد و الهدف الرئيسي هو الترويج لسلعة.
وأوضح المحامي انه بناء على كل ما سبق وذكره قرر موكله اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة اخناتون لوقف بث عرض الأغنية و منعها من العرض و مقاضاة المسؤولين فيها عن الاهانات و التشهير الذي نشر في بعض المواقع و الصحف.
وأعلن المحامي وموكله في نهاية بيانهما الإعلامي التضامن مع نانسي عجرم و الملحن عمرو مصطفى في الدعاوي القضائية المقامة ضد الشركة.

2015-01-15T18:43:05+00:00 يناير 15th, 2015|فن وموسيقى|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 11 كاملة و مترجمة