متى يجب على العروس ارتداء الحذاء المسطح !

الرئيسية » عام » أفراح » متى يجب على العروس ارتداء الحذاء المسطح !

متى يجب على العروس ارتداء الحذاء المسطح !

متى يجب على العروس ارتداء الحذاء المسطح !

ارتبط حذاء الزفاف بالكعب العالي، لأسباب عديدة أبرزها الأناقة، وقدرة هذا الكعب على إظهار جمال الثوب، وتحسين طريقة سير العروس، لكن اليوم انقلبت المعادلة، وتخبرك بالأوقات التي تتيح لك إرتداء الكعب المسطّح أو الفلات المعروف بحذاء الباليرينا، الذي يعد صيحة موضة دائمة الحضور في السنوات الأخيرة. متى يمكنك ارتداؤها؟ تعرفي على هذه الأجوبة :

– الشخصيّة: إذا كنت من الفتيات اللواتي يعتدن طيلة حياتهنّ على ارتداء الكعب المسطّح، حتّى في المناسبات الرسمية، لا تظني أنّ الصحيح هو تغيير العادة في يوم زفافك، فأنت لست معتادة على الكعب العالي، وهو حتماً يؤثّر سلباً على إطلالتك، بدلاً من أن يعزّز جمالها.

– طول العريس: من الضروري أن تعرفي أنّ طولك لا يجب أن يتفوّق عن طول العريس مطلقاً، وهنا إذا كان الكعب العالي سيحقق ذلك، لذا ستكون الباليرينا هي الحل الأمثل بالنسبة إليك، لأنّ الفكرة العامة المأخوذة هي أن يفوق العريس عروسه طولاً ولو بسنتيمترات قليلة.

– الطابع العصري لحفل الزفاف: إذا كنت عروساً جريئة تحتفل بزفافها في حفل عصري بعيد عن الكلاسيكيّة، إعرفي أنّ اختيارك للباليرينا سيكون عنصراً مكمّلاً للصورة في شكل عام، فلا يمكن تخيّل حفل زفاف تقليدي، والعروس ترتدي الباليرينا.

– آلام الظهر: إذا كنت من اللواتي يعانين أساساً آلاماً في الظهر والقدمين عند ارتداء الكعب العالي، لا تخاطري بانتعاله يوم الزفاف، لأنّك بذلك تشعرين بتعب يؤثّر سلباً على إطلالتك، في حين يتوقّع منك أن تكوني مرتاحة على كل الصعد ومتألقة، من دون أن تتركي أي أمر يعكّر مزاجك، أو يفسد لوك الزفاف.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:34:50+00:00 يناير 4th, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 18 كاملة و مترجمة