27 دولار غرامة لطفل تخلف عن حفلة عيد ميلاد صديقه

الرئيسية » منوعات » زاوية البراعم » 27 دولار غرامة لطفل تخلف عن حفلة عيد ميلاد صديقه
27 دولار غرامة لطفل تخلف عن حفلة عيد ميلاد صديقه

27 دولار غرامة لطفل تخلف عن حفلة عيد ميلاد صديقه

اندلعت حرب كلامية بين بريطانيتن على صفحات فيس بوك، إثر خلاف نشب بينهما على خلفية تغيب ابن إحداهما عن حضور حفلة عيد ميلاد ابن الأخرى، مما دفع والدة الطفل المحتفل بعيد ميلاده إلى تحرير فاتورة، تطالب فيها بمبلغ من المال كتعويض عن غياب الطفل الآخر عن الحفلة.

أصيبت تانيا والش وزوجها ديريك ناش بالدهشة، عندما عاد ابنهما أليكس البالغ من العمر 5 أعوام من المدرسة، وفي حقيبته مظروفاً يحتوي على غرامة بقيمة 16 جنيهاً إسترلينياً (27 دولاراً)، لأنه تغيب عن حفلة عيد ميلاد زميله في المدرسة تشارلي لورانس، والتي أقيمت في مركز التزلج المحلي.

و بعد أن رفض والدا أليكس دفع الغرامة، هددت عائلة تشارلي باللجوء إلى المحكمة لتحصيل المبلغ، وعلى إثر ذلك نشبت حرب كلامية مستمرة بين والدة أليكس وبين جولي والدة تشارلي لورانس على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعبّر ناش عن سخطه وعدم رضاه على هذا الأمر، وأكد أنه كان يعتزم إرسال ابنه أليكس لحضور الحلف المزمع إقامته قبل عيد الميلاد في بلايموث سكي سلوب، إلا أنه أدرك بأنه لديه التزامات أخرى إذ كان عليه زيارة جدته في نفس توقيت الحفلة.

من جهتها، أكدت لويزا دراغون مديرة مركز التزلج، أن المركز ليس له أية علاقة بهذا الخلاف، وأنه لا يطلب أية غرامات من الذين يتغيبون عن أي حفل، وأن المشكلة نشبت بين العائلتين ولا تدري لماذا أقحموا المركز فيها.

وتصر والدة تشارلي على اللجوء إلى المحكمة لتحصيل المبلغ، إلا أنها لا تدرك بأن تكاليف الشكوى يمكن أن تكلفها أكثر من المبلغ المتنازع عليه بكثير، مع العلم إن حظوظها في ربح القضية ضئيلة

2015-01-22T12:50:32+00:00 يناير 22nd, 2015|زاوية البراعم, غرائب وعجائب|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 15 كاملة و مترجمة