4 نصائح حول التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف

الرئيسية » عام » أفراح » 4 نصائح حول التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف

4 نصائح حول التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف

4 نصائح حول التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف

خشى العرائس عادةً التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف حينما يتعلق الأمر بأسعار الخدمات التي يقدمونها، كما تخشى العروس أحياناً مناقشة ميزانية حفل الزفاف مع شريك حياتها، ولكن في بعض الأحيان قد تضطر العروس إلى التعامل مع جوانب أقل إشراقاً خلال التخطيط لحفل الزفاف.

وعلى الرغم من أنه أمر لا تقوم به معظم العرائس، إلا أنه يجب أن لا تقلقي بشأن التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف إن قمتِ باتباع النصائح المذهلة التي سنقدمها لك الآن لمساعدتك على الالتزام بميزانية حفل زفافك.

إليكِ 4 نصائح لمساعدتك على التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف:

طوري علاقة عمل جيدة معهم

معظم العرائس لا يفضلن الجزء المتعلق بالتفاوض حول أسعارخدمات حفل الزفاف، لذا احرصي على تطويرعلاقة عمل جيدة مع المزودين، بحيث يمكنك بعد ذلك الحصول على ما تريدين بسعرمعقول.

اضربي على وتر المنافسة

لا تبدأي التفاوض مع مزودي خدمات الزفاف حتى تحصلي على فرصة لقاء بعض منافسيهم والحصول على عروض منهم. وهذا يعني معرفة ما يقدمه المنافسون مقابل نفس السعر؛ لتتمكني بعدها من ذِكر أسماء بعض المنافسين وما سيقدمونه لك مقابل نفس السعر،وتطلبي من مزود الخدمة أن يعطيك عرضاً منافساً.

كوني لطيفة

تذكري أن تستخدمي الكلمات المناسبة والأسلوب اللطيف ونبرة الصوت الصحيحة، حيث كما ذكرنا في النقطة الأولى، يجب أن تحرصي على إقامة علاقة عمل جيدة مع مزودي خدمات حفل الزفاف؛ إن كنت لطيفةً في التعامل معهم لن يترددوا في مساعدتك.

تنازلي

يحصل العديد من العرسان على عروض أفضل عن طريق تجنب عطلة نهاية الأسبوع أو اختيار موعد بعيداً عن موسم حفلات الزفاف المزدحم.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:11:48+00:00 يناير 28th, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 8 كاملة و مترجمة