5 أسئلة على العروس طرحها قبل إختيار تسريحة الزفاف

5 أسئلة على العروس طرحها قبل إختيار تسريحة الزفاف

5 أسئلة على العروس طرحها قبل إختيار تسريحة الزفاف

لأنّ الشعر تاج المرأة، لا بدّ من أن يكون متميّزاً وخالياً من أي خطأ في اليوم الأهم في حياتها، ولكن حتّى تضمني نجاح تسريحتك يوم حفل الزفاف، من الضروري أن تطرحي مجموعة من الأسئلة الواجب طرحها قبل الإختيار، والتي يمكن أن تحدد إجاباتك الإنتقاء الأمثل. ما هي أبرز هذه الأسئلة:

– هل ستظهرني هذه التسريحة جميلة؟ من المهم أن توافق التسريحة التي تريدين اختيارها مع شكل وجهك وطول عنقك وملامحك بشكل عام، فحين تتوافق هذه العناصر، لا بدّ أن تؤدي التسريحة دوراً في إبراز جمالك وتعزيز إطلالتك، أما في حال شعرت بأنّ الموديل الذي اخترته يظهرك أقل جمالاً، الغيه فوراً.

هل ستتناسب مع نوعيّة شعري؟ عند اختيار تسريحة الزفاف، لا يمكن أن تتغاضي مطلقاً عن طبيعة شعرك، فالشعر المجعّد له تسريحاته، كذلك المالس والكثيف والخفيف وما إلى ذلك.

– هل ستحتاج وقتاً طويلاً لتسريحها؟ قد لا تهتم غالبيّة العرائس بهذا السؤال، غير أنّ من المهم جداً أن تعرفي أنّ التسريحة التي عليك اختيارها لحفل زفافك، يجب أن تكون نوعاً ما سهلة التنفيذ وسريعة، لا أن تختاري تسريحة معقّدة تتخطى الوقت المتاح لك الوجود به عند مصفف الشعر.

– هل ستبقى كما هي طيلة ساعات الحفل؟ من اللازم أن تبقى التسريحة كما هي منذ اللحظة الأولى من زفافك حتّى الأخيرة، وذلك يعتمد على الدقة التي يعمل بها مصفف شعرك، والتي يجب أن تكون مدروسة بعناية تامة وأساسيّة، ومثبّتة بشكل كامل.

– هل ستعجب خطيبك؟ من المهم أن تتناقشي مع خطيبك بأمر التسريحة، لأنّك تريدين حتماً أن تكوني الأجمل في عينيه على الدوام، وليس عليك اختيار تسريحة لا تعجبه، ولا يحب أن تعتمديها في حياتك اليومية، فكيف هي الحال عندما تكونين عروسه.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:35:49+00:00 يناير 2nd, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 20 كاملة و مترجمة