تتصل به لتخبره ان زوجته فى احضان رجل غريب .. فيكون رده عليها غير متوقع !

الرئيسية » منوعات » فيديو » فيديوهات منوعة » غرائب وعجائب » تتصل به لتخبره ان زوجته فى احضان رجل غريب .. فيكون رده عليها غير متوقع !
تتصل به لتخبره ان زوجته فى احضان رجل غريب .. فيكون رده عليها غير متوقع !

تتصل به لتخبره ان زوجته فى احضان رجل غريب .. فيكون رده عليها غير متوقع !
اكملت حديثها قائله له .. ان زوجتك فى حضن رجل غريب الان و انها فى شقته لوحدهم .. فكان رده عليها غير متوقع .. أهناك زوج بمثل هذه الدرجة من البرود .. و تعود احداث هذه الواقعة الى ان هناك زوجين كانو متزوجين حديثا وذلك بعد قصة حب عنيفة استمرت لسنوات ..

فكان الشاب ما زال فى مقتل عمره يحاول تكوين مستقبله .. و عندما وجد الفتاة التي رضي فيها لتكون ام لابنائه و زوجة صالحة له احبها .. و كانت هي الاخرى ترى فيه الشاب الصالح الذي يعرف كيف يحافظ عليها و يراعها و يتقى الله فيها و يخلص لها
عانى الشاب فى مقتبل عمره و فى بادئ الامر من صعوبة تكوين مستقبله الا ان الفتاة لم تستلم و اصرت على حبها له فكان جزاء الله لهم ان يكرمه في عمله و يوسع عليه رزقه .. فكان هذا الشاب مثلا للشاب الخلوق الذي على خلق و دين .. و ما ان استطاع الشاب تكوين نفسه قليلا حتى استطاع ان يتقدم للفتاة و ان يخطبها و بعد فترة غير وجيزة تم الزواج بين الشاب و الفتاة استطاعوا ان يحققو هدفهم ..

بدء الشاب يعيش فى حياة جميلة تملؤها السعادة و السرور الا ان هذه السعادة لم تدم طويلا حيث ان الشاب لم يسلم من نظرة اعدائه له و نظرة زملائه له حيث كان هناك زميلة للشاب كانت تريد الارتباط به الا ان الشاب كان دائما يصدها لانه كان يخلص لحبيبته و زوجته فكان يراها هي التي تملئ عليه كل دنياه.

و عليه كانت الفتاة الاخرى تريد ان تهدم عش الزوجية على الشاب المسكين فكانت تعد له المكائد دائما و كانت تراقب الشاب و زوجته المخلصة باستمرار الا ان وجدت ان الزوجة بدأت تردد على منزل رجل غريب.. الامر الذى استقبلته الفتاة بسعادة بالغة فاتصلت بالشاب المسكين و قالت له ان زوجته تردد على رجل غريب

في بيت و هم منفردين وحدهم و ان زوجته الان في احضان هذا الرجل .. و كان رد الشاب عليها غير متوقع ..فقال لها ليس لك شان فانا من ابلغها ان تذهب الى الرجل الغريب و ترتمي فى احضانه .. الامر الذي دفع الفتاة الاخرى بالجنون و اخذت تصب عليه من السباب و الشتيمة على الزوج المخلص .. فما كان منه الا ان قال لها اسئل الله تعالى ان يهديها .. و لما رجعت الزوجة الى المنزل اخبرها الزوج بما حدث فى غيابها الامر الذى دفع الزوجة بالانهيار فارادت ان تدافع عن نفسها

امام زوجها الشاب الا انه سبقها بالقول .. فقال لها انه يعلم اخلاقها و انه يثق فيها ثقة عمياء الامر الذي جعل الزوجة تحب زوجها كثيرا و عليه اخبرته انها كانت تذهب لهذا الرجل حيث كان رجل عجوز و صديق قديم لوالدها الذي توفي حيث كانت تساعده دوما لانه ليس لديه احفاد او ابناء و لايستطيع ان يخدم نفسه بنفسه .. فتذهب اليه لتقوم بطهو الطعام الذى يحبه و تنظف له المكان .. و تكون العبرة التى نستنتجها هنا .. انه يجب ان نثق فى زوجاتنا و ان نشعرهم باننا لا نعطيهم الثقة و الامان .حتى تعطيه الزوجه فى المقابل الحب و الاخلاص …..

2015-02-13T19:16:21+00:00 فبراير 13th, 2015|غرائب وعجائب|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 19 كاملة و مترجمة