تطبيق FlashChat للدردشة السرية على شبكة WI-FI

الرئيسية » أخبار TECH » تطبيق FlashChat للدردشة السرية على شبكة WI-FI
FlashChat

لاشك أن تطبيقات التراسل والتواصل مع الأصدقاء والأشخاص متوفرة بكثرة في مختلف متاجر الهواتف والأجهزة الذكية ، وتختلف هذه التطبيقات من حيث الإمكانيات والأدوات التي تقدمها للمستخدم ، ومثال على أشهر تلك التطبيقات كل من تطبيق واتس اب وتطبيق فايبر وغيرها الكثير من التطبيقات.

لكن سنتعرف اليوم على تطبيق مختلف من حيث الآلية والكيفية في عمليات التواصل والتراسل مع الأشخاص القربين منك وهو تطبيق FlashChat وهو من طرح شركة NexStreaming بحيث يتيح هذا التطبيق الدردشة مع من تشاركهم بإتصالاً واحداً عبر شبكات واي فاي ..

وتستهدف هذه الشركة في طرح هذا التطبيق فئة المستخدمين المتواجدين بمكان معين مثل المكاتب ، والملاعب ، والجامعات ، والمتاجر ..الخ ، بشرط أن يكون المرسل والمستقبل متصلين بشبكة إتصال واحدة ، ومن ناحية أخرى جاء تطبيق FlashChat بمجموعة من المميزات المهمة والمطلوبة بنفس الوقت وهذا من شأنه تم طرحه وإصداره ، بحيث جاء التطبيق بميزة السرية التامة في هذه المحادثات والمراسلات كذلك الخصوصية التامة ، علاوة على ذلك قيام التطبيق بحذف جميع المراسلات من الخودام بشكل تلقائي وذلك بعد مغادرة الشبكة بوقتٍ قصير ..

ويمكنك إجراء مختلف المراسلات مع الأشخاص عبر تطبيق FlashChat من خلال كتابة إسم مستخدم خاص بك ، والشروع فوراً بالدردشة مع آخرين على نفس الشبكة ، وكما أسلفنا لكم سابقا يمتاز التطبيق بالسرية لقيامه بحذف كافة المراسلات التي أجريتها بشكل كامل ، كذلك حذفها من خودام الشركة بعد مرور فترى قصيرة من الخروج من الشبكة ، وأيضا يتيح لك التطبيق نشر مشاركات مجهولة المصدر ونشرها على حسابات البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا التطبيق متوفر بشكل مجاني يمكنك تحميله وتجربته من خلال متجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا ، وأيضا متاح لنظام أجهزة شركة آبل ios من هنا ..

التدوينة تطبيق FlashChat للدردشة السرية على شبكة WI-FI ظهرت أولاً على عالم التقنية.

2015-02-15T12:30:00+00:00 فبراير 15th, 2015|أخبار TECH|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل علمني كيف أحب الحلقة 2 مترجمة