تميّز فرع الإعلام في مدرسة النّهضة الأهليّة -عتيد – كفرقرع

الرئيسية » تربية وتعليم » تميّز فرع الإعلام في مدرسة النّهضة الأهليّة -عتيد – كفرقرع

تميّز فرع الإعلام في مدرسة النّهضة الأهليّة -عتيد –كفرقرع

تميّز فرع الإعلام في مدرسة النّهضة الأهليّة -عتيد – كفرقرع
في نتائج البجروت
تميّز طلّاب النّهضة فرع الإعلام بالحصول على أعلى معدل بجروت في الوسط العربي الّذي أجري في موعد البجروت الأخير . حيث وصلت مدير المدرسة رسالة تقدير من قبل مفتشة فرع الإعلام في وزارة المعارف لامتياز وتفوّق طلابها في تخصص الإعلام وحصولهم على معدّل مشرّف.
جاء في رسالة المفتشة المركّزة للموضوع السيّدة دوريت بالين :” نبارك حصولكم على النّتائج المشرّفة الّتي حصل عليها طلّابكم في تخصص الإعلام، وهذه الانجازات تدلّ على جهود مبذولة واستخدام طرق ابداعيّة جديدة ذات معنًى في تدريس التخصص”
وتابعت الرسالة: ” بتوجيه كلمة شكر خاصّة لمعلّمة الموضوع على عملها وجهودها ونجاحها في إيصال طلّابها لهذه النتائج المشرّفة”
ومن جانبه عبّر مدير المدرسة أشرف إبراهيم صبيحات عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المشرّف لطلّاب المدرسة ومعلّميهم وخاصّة مركزّة الموضوع المعلّمة رشا فودة عمري على عملها الجاد والدؤوب في توجيه الطّلّاب والطّالبات في هذا التّخصص.
وفد أبرق البروفيسور مصطفى كبها، رئيس مؤسّسة النهضة للتربية والتّراث، برسالة شكر وتقدير لمدير المدرسة وطاقمها التّعليميّ والإداريّ وخصّ بشكل خاصّ معلمي موضوع الإعلام مؤكدًا على مدى أهميّة هذا الموضوع في خضم الثّورة الإعلاميّة والرقميّة الّتي نعيشها .

2015-02-28T17:32:19+00:00 فبراير 28th, 2015|تربية وتعليم|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 18 كاملة و مترجمة