خطوات تضمن جمالك يوم الزفاف

الرئيسية » عام » أفراح » خطوات تضمن جمالك يوم الزفاف

خطوات تضمن جمالك يوم الزفاف

خطوات تضمن جمالك يوم الزفاف

لأنّك تنتظرين دائماً أن تكوني الأجمل في يوم زفافك، من الضروري أن تعرفي الخطوات التي تساعدك على ضمان جمال إطلالتك، فآخر ما تريدينه هو أن تفسدي أكثر أيّام عمرك سعادة بخطأ تجميلي غير محبّذ.نحن نضع بين يديك أبرز هذه الخطوات التي من المفيد دائماً أن تبقيها في ذهنك قبل الزفاف.

– جلسات التجميل التجريبيّة: لتظلي في الزاوية الآمنة، وخوفاً من أي تغيّر طارئ يوم الزفاف من ناحية تسريحة الشعر والماكياج، يحب عليك دائماً أن تخضعي لجلسات تجميل تجريبية، فهذا النوع من الجلسات يمنحك فرصة معرفة ما إذا كانت الظلال والتدرجات والصيحات التي إخترتها مناسبة لك، او ما إذا كان من الأفضل الإستغناء عنها، واللجوء إلى خيارات أخرى.

– العناية المثالية بالبشرة: مهما كنت من اللواتي يخترن الماكياج المناسب والأكثر عصريّة لإطلالتك العرائسيّة، لن تحققي أي نجاح يذكر من دون أن تعتني في شكل مثالي ببشرتك، وذلك يجب أن يتم بواسطة الكريمات والاختصاصيين وخبراء البشرة، وخصوصاً إلى طبيب الجلد قبل ستة أشهر من موعد الحفل على ألأقل.

– الراحة وهدوء الأعصاب: من المهم جداً أن تمنحي نفسك الراحة التي تستحقينها قبل الزفاف، لأنّك تريدين أن تكوني متألقة على الدوام، ولأنّ جمال الماكياج والتسريحة لن يظهر توهجّه من دون ان تكوني مرتاحة

– تمرينات الكعب العالي: يجب عليك دائماً أن تتحضّري لإرتداء الكعب العالي، والمشي به لساعات داخل المنزل، بهدف إعياد قدميك عليه.

أنظمة الريجيم: من الضروري جداً أن تخضعي نفسك لأنظمة ريجيم صحيّة قبل الزفاف، حتّى تفقدي الكيلوغرامات الزائدة عنك، التي قد تفسد إطلالتك، وتظهرك أكثر امتلاءً مما تحبين.

الوردة البيضاء

2015-02-11T19:08:47+00:00 فبراير 2nd, 2015|أفراح|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 17 كاملة و مترجمة