رولا سعد ترد بجرأة عالية بعد فضيحة فستانها الشفاف

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » رولا سعد ترد بجرأة عالية بعد فضيحة فستانها الشفاف

رولا سعد ترد بجرأة عالية بعد فضيحة فستانها الشفاف

علقت الفنانة اللبنانية رولا سعد على منتقدين إطلالاتها الغربية المستمرة، بأن لكل واحد شخصيته وطريقة تفكيره وثقافته التي تظهر ملامح البيئة التي تربى بها.

نشرت رولا على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة من الصورة الخاصة بها وعلقت عليهم قائلة: “أثقُ بنفسي وأسلوبي وأخلاقي.. ولا يهمّني إذا ظهرَ ظِلّي للناسِ أعوج.. فالكلُ يرى الناسَ بعينِ طَبْعِه”.

يذكر أن الفنانة رولا كانت قد أحيت حفل عيد الحب في جبيل بفستان شفاف مثير للجدل وصفه الجمهور بالفضيحة, لشدة جرأته التي فاقت كل الإطلالات الجريئة السابقة لها.

علقت الفنانة اللبنانية رولا سعد على منتقدين إطلالاتها الغربية المستمرة، بأن لكل واحد شخصيته وطريقة تفكيره وثقافته التي تظهر ملامح البيئة التي تربى بها. نشرت رولا على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصورة الخاصة بها وعلقت عليهم قائلة: "أثقُ بنفسي وأسلوبي وأخلاقي.. ولا يهمّني إذا ظهرَ ظِلّي للناسِ أعوج.. فالكلُ يرى الناسَ بعينِ طَبْعِه". يذكر أن الفنانة رولا كانت قد أحيت حفل عيد الحب في جبيل بفستان شفاف مثير للجدل وصفه الجمهور بالفضيحة, لشدة جرأته التي فاقت كل الإطلالات الجريئة السابقة لها.

2015-02-24T16:18:20+00:00 فبراير 24th, 2015|فن وموسيقى|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 19 كاملة و مترجمة