ماذا قالت سوزان نجم الدين للفنانات اللواتي خلعن الحجاب

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » ماذا قالت سوزان نجم الدين للفنانات اللواتي خلعن الحجاب
ماذا قالت سوزان نجم الدين للفنانات اللواتي خلعن الحجاب

ماذا قالت سوزان نجم الدين للفنانات اللواتي خلعن الحجاب

صرَّحت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أنها لم تندم عن أي عمل قدمته من قبل، مشيرةً إلى أنَّها تأذت نفسياً من قبل بسبب عمل شاركت فيه.

وخلال حديثٍ لمجلة لها، قالت نجم الدين: لا أحب الحديث عن العمل الذي آذاني حتى لا أتذكره.. لكن مع ذلك لا أحب أن أعيش في التجربة الفاشلة”.

وقالت نجم الدين أنَّها تستمع للعظماء أمثال عبد الحليم وعبد الوهاب وأم كلثوم، أما من الموجودين حالياً، تحب وائل كفوري وكاظم الساهر وجورج وسوف وصباح فخري، ومن المطربات تحب إليسا وشيرين وميادة الحناوي.

وعن نيتها في ارتداء الحجاب، قالت نجم الدين: “الحجاب حجاب القلب وليس غطاء الرأس فقط.. فأنا محجبة بقلبي، أرفض الكذب والنفاق والخيانة والكره والبغض والنميمة، ورسالتي لكل فنانة خلعت الحجاب من أجل الفن بعد ارتدائه أن “لا متاجرة بالدين”، فالفن رسالة

وعن الحلم الذي تتمنى تحقيقه، أجابت نجم الدين: “حلم الوحدة العربية، لأنني تربيت في بيت سياسي وفني يحمل الفكر الوحدوي وينادي به، فأبي كان سياسياً ومحامياً مشهوراً، أما والدتي فهي أديبة ولها كتب ودواوين شعرية في السوق، وقد غرسا في داخلي حب الوطن والوحدة العربية وقيمة التعاون بين الدول العربية”.

وأضافت: “وطني هو جرحي وكياني وألمي وروحي، وأتمنى له الشفاء العاجل وأن تخرج سورية من نكبتها”.

2015-02-10T11:30:00+00:00 فبراير 10th, 2015|فن وموسيقى|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 8 كاملة و مترجمة