ما يقوله برجك اليوم !

الرئيسية » منوعات » ما يقوله برجك اليوم !

ما يقوله برجك اليوم !

ما يقوله برجك اليوم !

الحمل

ربما يكون هذا اليوم هو أسعد ايام حياتك على الإطلاق. كل شيء كنت تتمنى أن يتحقق ربما تجده أمامك سواء في حياتك الشخصية أو المهنية أو العاطفية. انتظر اليوم سماع أخبار سارة جدا. ربما يقدم لك الحبيب والعائلة التهاني. ربما تشعر بالإرهاق هذا اليوم، ولكن عندما تأخذ القسط الكافي من النوم، ستكون على ما يرام.

الثور

المعلومات التي اطلعت عليها من بعض المصادر قد تكشف لك حلولا لبعض المشاكل التي تواجهك هذه الفترة. لا توجد صعوبات اليوم في حياتك. عليك أن تلبي طلبات واحتياجات الأسرة. تذكر دعم الآخرين لك في الأوقات الحرجة.

الجوزاء

اتصالات غير متوقعة من الأصدقاء أو من الزملاء تحمل إليك العديد من الأخبار المدهشة. أنت محظوظ جدا هذا اليوم حيث تلاحظ تطورا غير مسبوق في حياتك المهنية وأن كل شيء يسير على ما يرام. ربما تشعر أنك في دوامة هذا اليوم بسبب انشغالك بأكثر من قضية.

السرطان

مشاريعك وخططك سواء على الصعيد الشخصي أو المهني تسير بشكل جيد. ستحقق النجاح قريبا، وسيكون هذا النجاح مصحوبا بزيادة في دخلك الشهري وتقدير من رؤسائك في العمل على جهودك وإتقانك لعملك.
الأسد
يوم مشرق ومليء بالأمل وهناك دلالات على أن كل الأمور ستسير على ما يرام. كن متيقظا فقط واطلع على العالم من حولك. لديك طاقة اليوم تجلعك تحطم الجبال وتتخطى كل الحدود. ابذل كل جهدك لإسعاد أسرتك وأصدقائك، فالحياة لحظة.

العذراء

ترغب بشدة في الخروج من المنزل ولكن في نفس الوقت تشعر أنك لست جاهزا لهذه الخطوة. كن منتبها فربما يرجع السبب إلى شعورك بالضعف في اتخاذ تلك الخطوة. ننصحك بألا تسمح للضغوط الخارجية أن تفرض عليك القيام بخطوة غير مدروسة.

الميزان
تشعر أن الأمور من حولك تسير بسرعة غير عادية. يجب عليك أن تتمسك بمنهجك وطريقتك التي تتبعها دائما في حياتك. خذ الوقت الكافي لجمع المعلومات والحقائق التي تحتاجها قبل اتخاذ أي قرار أو تنفيذ أي خطة.

العقرب

الخطط التي قمت بوضعها منذ وقت طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. ستحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضا أن تستجيب بانفتاح للنقد – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة.

القوس

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدٍ لمن هم حولك ويلاحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك.

الجدي

اعقلها وتوكل، عليك العمل بهذه النصيحة. هدئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلم من تجارب وأخطاء الآخرين وتذكرها حتى لا تقع فيها. عليك أن تحسن من متسواك الاجتماعي من خلال الالتحاق بوظيفة تستطيع فيها أن توظف مهاراتك وخبراتك.

الدلو

تنبأ علماء الفلك بأنك محط أنظار الجميع اليوم. اذهب إلى السينما أو المسرح أو مارس رياضة المشي مع الزملاء وكن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك أو التهور. حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز أوقات الضغط والقلق.

الحوت

استخدم السحر والطاقة لتفوز بقلب من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. الطرف الآخر مستعد لأن تبوح له بمشاعرك تجاهه. تلاحظ اليوم تحسنا في العمل قد يجلب لك أرباحا جيدة و لكن هناك الكثير من المنافسين فكن حذرا .

2015-02-05T11:41:25+00:00 فبراير 5th, 2015|منوعات|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 20 كاملة و مترجمة