هذه هي مفاجأة جورج قرداحي الجديدة؟

الرئيسية » منوعات » فيديو » فن وموسيقى » هذه هي مفاجأة جورج قرداحي الجديدة؟

images

هذه هي مفاجأة جورج قرداحي الجديدة؟

عاد الاعلامي اللبناني جورج قرداحي الى محطة MBC ولكن هذه المرة من خلال مقابلة مع برنامج “اي تي بالعربي” الذي يعرض عبر شاشة كل العرب “ام بي سي” وتحدث عن برنامجه “المسامح كريم”، بالاضافة الى برنامج جديد ضخم سيبصر النور قريباً.

وبعدما نجح بالموسم الاول من البرنامج الذي يقرب الناس من بعضهم البعض، قال “قرداحي” الى ان الموسم الثاني من “المسامح كريم” ادخلت عليه بعض التعديلات وسيقدمه بحلة جديدة خاصة ان المشاهد يلجأ الى المسامح كريم كي يساعده على حل مشاكله. كما نفى قرداحي نفياً قاطعاً ان تكون قصص برنامج “المسامح كريم” مفبركة لذلك نجح البرنامج.

واين يجد نفسه بين “المسامح كريم” او “من سيربح المليون؟”، لفت “قرداحي” الى انه يلاقي نفسه بالبرنامجين ولكن اعتبر ان برنامج “من سيربح المليون” هو البرنامج الذي تألق به.

وعن امكانية خوضه مجال التمثيل، لفت “قرداحي” الى ان هناك الكثير من الاصدقاء من كتاب سيناريو ومعدين ومخرجين عرضوا عليه ادواراً لكنه تردد في قبول اي عرص، معتبراً انه تأخر على موضوع التمثيل خاصة ان لديه خوف من الفشل في حال خاض تجربة التمثيل. كما ان لديه خوف على شهرته التي حصدها من وراء برنامج “من سيربح المليون”.

وكشف انه بدأ التحضير لبرنامج مسابقات ضخم جداً وجديد سيبث مباشرة على الهواء، واشار الى انه سيتواجد في الاستديو حشد جماهيري ضخم لمتابعة الحلقة.

وكان الاعلامي جورج قرداحي قد غادر محطة “ام بي سي” بعدما قدم لسنوات برنامج “من سيربح المليون” وذلك اثر موقفه المؤيد للنظام السوري. فهل تمهد هذه المقابلة الى عودة المياه الى مجاريها بين الاعلامي المتميز ومحطة كل العرب؟

2015-02-27T01:30:20+00:00 فبراير 26th, 2015|فن وموسيقى|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 10 كاملة و مترجمة