مايكروسوفت تدعو النساء التقنيات لحضور فعالية Women Spark

الرئيسية » أخبار TECH » مايكروسوفت تدعو النساء التقنيات لحضور فعالية Women Spark

مايكروسوفت تدعو النساء التقنيات لحضور فعالية Women Spark

مايكروسوفت تدعو التقنيات لحضور فعالية Women Spark

أعلنت مايكروسوفت العربية بتعاون مع البنك السعودي الهولندي عن إطلاق مبادرة Women Spark في جدة الأسبوع القادم. حيث تعبر هذا المبادرة لأول من نوعها والتي تهدف إلى تأهيل الفتيات كرائدات في عالم التقنية وتطوير مهاراتهن كرائدات في تقنية المعلومات وتأهيلهن ليحتلوا مناصب قيادية في مجال تقنية المعلومات.

بداية Women Spark

مايكروسوفت تدعو النساء التقنيات لحضور فعالية Women Spark

لقد تم إطلاق مبادرة Women Spark لأول مرة في الرياض في 12 يونيو 2014، وسوف يتم إطلاقها في جدة في 8 مارس 2015. حيث سوف يستفيد الحضور من خبرات المتحدثات.

جدول أعمال Women Spark في جدّة – السعودية

ستبدأ الفعالية بحديث أ. ديمة اليحيى – المدير التنفيذي لتمكين المطورين والحلول الإبداعية في مايكروسوفت عن دعم المرأة في مجال تقنية المعلومات وأهمية دعم المرأة لتطوير مهاراتهن.

ثم سوف تتحدث أ. طوبى تركلي – شريك مؤسس والرئيس التنفيذي لقطوف – عن دعم المشاريع النسائية وكذا ريادة الأعمال لدى المرأة. ثم سوف تتحدث أ.د. أروى الأعمى – مساعد أمين جدة لتقنية المعلومات – عن طرق تحدي المستحيلات والعقبات في الحياة المهنية ثم سوف يتم عرض حلول إبداعية تقنية من شابات سعوديات ثم سوف يتم اختتام Women Spark بحديث أ. نور الخجا – مديرة البرامج الأكاديمية في مايكروسوفت – عن الفرص التي تقدمها شركة مايكروسوفت للمرأة في السعودية.

2015-03-03T13:36:22+00:00 مارس 4th, 2015|أخبار TECH|

أكتب تعليق

موضوعات ذات صلة

تواصل معنا

كفرقرع 30075 المثلث الشمالي, لواء حيفا ص.ب 1371

الهاتف: 048482841

الجوال: 0508282860

الموقع الإلكتروني: HMS-TELECOM.COM

شارك مع الأصدقاء

مسلسل الحفرة الحلقة 22 كاملة و مترجمة