الرئيسية / أرشيف الوسم : alwrda

أرشيف الوسم : alwrda

مهرجون جديون ضد التقشف

أحد المناهضين للرأسمالية ارتدى زي البهلوان في مواجهة رجل شرطة أمام مبنى البنك المركزي الأوروبي الجديد ، قبل افتتاحه الرسمي في فرانكفورت. رويترز/ كاي…

أكمل القراءة »

اكبر سمكة تم اصطيادها في بحيرة بـ تايلاند

بالفيديو: اكبر سمكة تم اصطيادها في بحيرة بـ تايلاند

بالفيديو: اكبر سمكة تم اصطيادها في بحيرة بـ تايلاند

يقول مذيع شبكة “آي بي سي” “جيف كوروين” إن هذه قد تكون أكبر سمكة تم اصطيادها في مياه عذبة، حيث اصطاد العلماء سمكة “ستينغراي” في نهر “ماي كلونغ” بتايلاند.
وبحسب ما أورد موقع “CNN”، قال “كوروين” فإن السمكة بطول 14 قدمًا وعرض 8 أقدام، وتزن ما يزيد عن 300 كيلوغرام.

أكمل القراءة »

طالبته زوجته بالإختيار بينها وبين دراجته.. فعرض الزوجة والدراجة للبيع

طالبته زوجته بالإختيار بينها وبين دراجته.. فعرض الزوجة والدراجة للبيع

طالبته زوجته بالإختيار بينها وبين دراجته.. فعرض الزوجة والدراجة للبيع

اتخذ رجل قراراً بعرض إعلان على موقع “كريغز ليست”، طالباً من الراغبين أن يتقدموا بعروض شراء إما زوجته أو دراجته النارية “المحبوبة”.
وجاء ما فعله الزوج بعد أن طالبته زوجته بأن يختار بينها أو بين دراجته، من نوع هارلي ديفيدسون.
وقدم الرجل في الإعلان، مقارنة بين الدراجة النارية والزوجة، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.
وجاء في الإعلان أن الدراجة النارية من طراز “سبورتستر XL1200L” 2006، وهي في “حالة ممتازة”، وعن الزوجة قال إنها “موديل 1959″ وهي في حالة “جيدة”.
ونشر صوراً للدراجة النارية ووصفها بأنها كانت محل “صيانة جيدة”، وإلى جانب الدراجة النارية، كانت تقف زوجته المبتسمة للكاميرا وترتدي معطفاً فاخراً، والتي قال عنها أيضاً إنها كانت تحظى بـ”صيانة مهمة”.
وتلقى بوب عرضاً بلغ 5900 دولار، ولكن لم يعرف ما إذا كان عن الدراجة أم الزوجة أم كلتيهما، إلا أنه قال إنه أقل من التقديرات التي يتوقعها، مشيراً إلى أن خدمة التسليم للمنزل متاحة وفورية إذا كان العرض داخل ولاية فرجينيا.

أكمل القراءة »

يمني يرقص بـ رشاش ويقتل صديقه على انغام جانجام ستايل!

بالفيديو: يمني يرقص بـ رشاش ويقتل صديقه على انغام جانجام ستايل!

بالفيديو: يمني يرقص بـ رشاش ويقتل صديقه على انغام جانجام ستايل!

قام شاب يمني الجنسية على أنغام الأغنية الشهيرة ” جانجام ستايل” بقتل أحد أصدقائه بسلاح رشاش عن طريق الخطأ، بحسب ما تم توثيقه في مقطع فيديو.
وأظهر مقطع الفيديو رقصة ساخرة لمجموعة من الشباب اليمنيين، وهم في حالة غير طبيعية بحسب ما ذُكر في مواقع التواصل الاجتماعي. وقام الشاب الممسك بالرشاش بإطلاق عدة أعيرة نارية، لكنها لم تصب أحداً منهم بأذى في الرمية الأولى. وكما يقول المثل المتعارف “الثالثة ثابتة”، كسر الشاب اليمني قاعدة المثل، وجاءت الضربة الثانية ثابتة وقاتلة

أكمل القراءة »
‪Google+‬‏