الرئيسية / مشاركات / استشهاد فلسطيني بزعم طعنه عنصرا من وحدة اليسام في سوق المصرارة بالقدس

استشهاد فلسطيني بزعم طعنه عنصرا من وحدة اليسام في سوق المصرارة بالقدس

استشهاد فلسطيني بزعم طعنه عنصرا من وحدة اليسام في سوق المصرارة بالقدس

استشهاد فلسطيني بزعم طعنه عنصرا من وحدة اليسام في سوق المصرارة بالقدس ,

استشهد شاب فلسطيني من الضفة الغربية مساء الخميس بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل قوات الاحتلال، في سوق المصرارة بالقدس المحتلة، بزعم طعنه عنصرا من الوحدات الخاصة “اليسام”.

وأعلنت مصادر إسرائيلية أن شابا من سكان العبيدية (21 عام) قام بطعن عنصر من الوحدات الخاصة في سوق المصرارة، فيما أصيب جندي آخر خلال إطلاق قوات الاحتلال الرصاص على الشاب الفلسطيني. وهناك معلومات عن هروب شاب فلسطين آخر من مكان الحادث.

وقد سارعت قوات الاحتلال فورا لمكان حادث الطعن، وسادت حالة من الاستنفار الأمني، قامت خلالها بإطلاق قنابل الصوت نحو المواطنين الذين تجمهروا في مكان الحادث لتفريقهم، فيما أصيب أحد الشبان في رأسه عقب ضربه على رأسه بالهراوات من قبل عناصر الاحتلال.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال قامت بتوقيف المارة في محطة الباصات بشارع نابلس في القدس المحتلة، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل المدينة، وقامت بتوقيف كافة الحافلات والسيارات الخارجة من المدينة والتدقيق في هويات الركاب.

كما أغلقت قوات الاحتلال باب العامود والساهرة وباب الأسباط، عقب حادث الطعن في سوق المصرارة بالقدس المحتلة.

unnamed (56)

لمزيد من التواصل والتنسيق الإعلامي ، يرجى الإتصال بقسم التنسيق الاعلامي : ( محمود ابو عطا: 0527331126 ، أنس غنايم : 0523628034 عزمي دريني: 0522693888 )

The post استشهاد فلسطيني بزعم طعنه عنصرا من وحدة اليسام في سوق المصرارة بالقدس appeared first on بيتنا BITTNA.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏