الرئيسية / مشاركات / القدس : مخالفات مالية باهظة لمحلات تجارية بالطور !

القدس : مخالفات مالية باهظة لمحلات تجارية بالطور !

القدس : مخالفات مالية باهظة لمحلات تجارية بالطور !

القدس : مخالفات مالية باهظة لمحلات تجارية بالطور !

حررت بلدية القدس، اليوم الاثنين، مخالفات مالية لأصحاب المحلات التجارية في قرية الطور شرق القدس المحتلة، وصلت لآلاف الشواقل.

وقال مختار قرية الطور خضر أبو سبيتان لـ”كيوبرس” إن قوات الاحتلال داهمت 70 محلا تجاريا، وباشرت بتحرير مخالفات مالية بذريعة عدم وجود تراخيص في لافتات المحلات، كما حررت عناصر بلدية الاحتلال مخالفات لأصحاب المحلات الذين يقومون بالتدخين داخل محلاتهم.

وبين أبو سبيتان أن عناصر البلدية حررت مخالفة بقيمة 475 شيقل لكل محل تجاري يعلق لافتة فوق باب محله، موضحا أن العناصر أمرت أصحاب المحلات أن يتوجهوا إلى البلدية لترخيص تلك اللافتات كما أمروهم بإحضار فواتير “الأرنونا” والكهرباء والماء، ما دفع كثير من أصحاب المحلات إلى اخفاء هذه اللافتات أو ازالتها لتفادي شروط البلدية التي وصفت بالتعجيزية.

وذكر ابراهيم أبو غنام، صاحب “مقهى الطور” أن قوات الاحتلال داهمت محله وسلمته مخالفة بقيمة 5000 آلاف شيقل بسبب سماحة لرواد المقهى بالتدخين داخله وعدم تعليقه لافتة تحظر ذلك، مضيفا أنها حررت مخالفة بقيمة 1000 شيكل لأحد زبائن المقهى بسبب تدخين “الأرجيلة” داخله.

وبين ابراهيم أبو غنام أن هذه ليست المرة الأولى التي تحرر له بلدية الاحتلال مخالفات مالية، فقد قامت بمخالفته في المرات السابقة بسبب وضعه طاولات خارج المقهى.

كما وقامت بلدية الاحتلال بتحرير مخالفات مالية لأصحاب البقالات في القرية الذين وضعوا بعضا من بضاعة محالهم على الرصيف ووصلت قيمة المخالفة إلى 475 شيقل.

وينظر المقدسيون لحملة الغرامات المالية التي تشنها بلدية الاحتلال بهين الخطورة، ويعتبرونها ذريعة من أجل اجبارهم على اغلاق محالهم أو هجرانها.

لمزيد من التواصل والتنسيق الإعلامي ، يرجى الإتصال بقسم التنسيق الاعلامي : ( محمود ابو عطا: 0527331126 ، أنس غنايم : 0523628034 عزمي دريني: 0522693888 )

The post القدس : مخالفات مالية باهظة لمحلات تجارية بالطور ! appeared first on بيتنا BITTNA.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏