الرئيسية / فعاليات وأنشطة / الناصرة : علي سلام في زيارة تعزية للانبا سدراك الانطوني راعي كنيسه الاقباط

الناصرة : علي سلام في زيارة تعزية للانبا سدراك الانطوني راعي كنيسه الاقباط

الناصرة : علي سلام في زيارة تعزية للانبا سدراك الانطوني راعي كنيسه الاقباط

الناصرة : علي سلام في زيارة تعزية للانبا سدراك الانطوني راعي كنيسه الاقباط

قام رئيس بلدية الناصرة علي سلام ووفد مرافق من موظفي البلدية ، اليوم الثلاثاء بزيارة الى الانبا سدراك الانطوني راعي كنيسه الاقباط الأرثوذكس في المدينة ، وذلك للمواساة والتعزية بوفاة الانبا ابراهام مطران الكرسي الاورشليمي والشرق الادنى .
ولاقت هذه الزيارة ترحابًا كبيرًا وومميزًا من الانبا سدراك والمساعدين في الكنيسة . وقد دار بين علي سلام و الانبا سدراك حديث عن التسامح الديني والتاخي بين الاديان . وعبر رئيس البلدية علي سلام في حديثه عن اهمية التسامح والتاخي الديني الذي يجمع الناس على المحبة والسلام. وقال ايضا علي سلام :” كلنا نؤمن بوحدانية الله والذي يميزنا اننا ابناء قومية عربية واحدة وفي هذه الظروف فان المواساة والتعزية تقومي جذور العلاقات وتزرع المحبة والسلام التي نصبو اليه دائما فمدينة الناصرة العريقة معروفة بالتسامح والمحبة والتاخي بين جميع الطوائف “. كما وسأل رئيس البلدية عن الانبا سدراك عن احوال الرعية في مدينة الناصرة والقدس . واكد علي سلام ليضا خلال الزيارة :” ان ابواب البلدية مفتوحة دائما لاي مساعدة تطلب من رعية الاقباط وانه بشكل شخصي سيهتم بأي طلب لانبا سدراك “.
وبعد تقديم العزاء والموساة قال علي سلام :” الحياة مستمرة ونحن على ابواب اعياد مجيدة تحتقل بها جميع الطوائف المسيحية وتمنى ان تحمل الاعياد بطياتها سلام ومحبة وطمئمينة متمنيا ان تتوج بالسلام العادل ليعم العالم باسرة ” .


وحول سؤال الانبا سدراك عن احوال المدينة اجاب علي سلام :” بان المدينة بخير وهذا الشهر سيكون مميز بمناسبة الاعياد المجيدة واقتراب العام الجديد حيث ستنطلق مشاريع جديدة تخدم البلد واهلها وترفع من شانها محليا وعالميا “.وبدوره قام الانبا سدراك بسرد قصصا عن المحبة والتاخي بين الاديان وثمن كثيرا زيارة رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومتمنيا ان يعم السلام ارجاء العالم .

لإستفسارات إضافية، يمكن التوجه لـ سليم غميض مدير مكتب رئيس البلدية على هاتف رقم: 0526348555.

باحترام

بلدية الناصرة

1 (3) (1)
1 (8)
1 (1) (1)

The post الناصرة : علي سلام في زيارة تعزية للانبا سدراك الانطوني راعي كنيسه الاقباط appeared first on بيتنا BITTNA.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏