الرئيسية / / حفل زفاف / بالصور : زفاف في توابيت الموتى بـ تايلاند

بالصور : زفاف في توابيت الموتى بـ تايلاند

بالصور : زفاف في توابيت الموتى بـ تايلاند

بالصور : زفاف في توابيت الموتى بـ تايلاند

كثير من الأزواج يعتقدون أن يوم زفافهما هو بدء حياة جديدة معا، لكن هذين العروسين من تايلاند، كانت لهما فكرة أخرى عن تلك الحياة، ووضعوا العبارة التقليدية “معا حتى الموت” موضع التنفيذ.
أقيمت طقوس الزفاف العجيب بواسطة الرهبان، الذين يعتقدون أنه يحرر الزوجين من سوء الحظ، فإعادة المرء للحياة، وفقا لهم، تجلب الحب الحقيقي والرخاء وتحمي من الأذى.
وقد اشترك 10 أزواج في هذا الحفل غير العادي في معبد على مشارف “بانكوك” أمس السبت، وقد قدم المشاركون القرابين للرهبان قبل اتخاذ أماكنهم جنبا إلى جنب في نعش وردي كبير مغطى بباقات من الزهور التي ألقيت على صدورهم، وفقا للـ”ديلي ميل”
ثم يلقي الرهبان على صدورهم رايات بيضاء تمثل موتهم ثم يهتفون هتافات مخصصة للجنازات لتنتهي مع صلاة ومنح البركات لحياة جديدة.
وقد ذكر رئيس الدير ” فرا كرو” لصحيفة “بانكوك بوست” أن إزالة الملايات البيضاء إشارة لبدء حياة جديدة خالية من سوء الحظ، كما أنها يمكن أن تكون بمثابة تذكير للأزواج للتعايش مع واقع أن لا شيء يدوم إلى الأبد، وفقا للفلسفة البوذية.
وقد أقام المعبد هذا الطقس لأول مرة العام الماضي في عطلة ميلاد “بوذا” ليمنح الزوجين فرصة إقامة زفافهما وسط احتفال ديني، وأكد رئيس الدير على عدم وجود أي نية لتكرار ما حدث العام السابق لكن عددا من الأزواج اتصلوا به لمباركة حفل زفافهما ومن هنا ولدت الفكرة.

بالصور : زفاف في توابيت الموتى بـ تايلاند

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏