الرئيسية / منوعات / فيديو / فن وموسيقى / فنانين / اليسا / إليسا تُقبل متسابق مصري طلبها للزواج في X Factor

إليسا تُقبل متسابق مصري طلبها للزواج في X Factor

بالفيديو: إليسا تُقبل متسابق مصري طلبها للزواج في X Factor

 إليسا تُقبل متسابق مصري طلبها للزواج في X Factor

ربما كانت أقصى طموحات المتسابقين المتقدمين لبرنامج “X Factor” هو أن تقبلهم اللجنة من أجل المنافسة على اللقب، غير أن المتسابق المصري مصطفى كان على موعد مع مفاجأة لم يكن يتخيلها.
وذلك بعدما حل المتسابق في الحلقة الأولى، من البرنامج الذي يعرض عبر شاشتي “MBC4″ و”MBC مصر”، وتمثلت موهبته في التمثيل على المسرح حسب موقع “العربية نت”.
حيث قدم المتسابق مونولوج غنائياً على المسرح، قبل أن يطلب تقديم مشهد قال إنه يحضره لإليسا منذ 6 سنوات، وهو عبارة عن حوار بينه وبين صديقه يفصح فيه عن حبه الشديد للنجمة اللبنانية، وهو ما جعل اللجنة والجمهور يدخلان في نوبة ضحك، حتى إن راغب علامة همس في أذن إليسا ببعض الكلمات الضاحكة.
وعلى الرغم من رأي اللجنة السلبي في المتسابق وكونه لا يصلح للاستمرار في المسابقة، إلا أن راغب علامة قال له “شد حيلك إليسا لسه متجوزتش” ليرد مصطفى “عايز اتجوزك”، بينما طلبت دنيا سمير غانم من إليسا أن تمنحه الموافقة حتى لا يغادر حزينا، إلا أن المفاجأة تمثلت فيما قامت به إليسا، والتي قالت إنها ستمنحه ما لم يكن يتوقعه على الإطلاق.
وبالفعل غادرت إليسا موقعها في لجنة التحكيم، وصعدت إلى المتسابق المصري وقامت باحتضانه، ثم قبلته وهو ما أثار دهشة الجميع، ليضع المتسابق يده على رأسه، بعدما نال ما لم يكن يتوقعه، قبل أن يغادر البرنامج.

 

 

 

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏