الرئيسية / منوعات / فيديو / فن وموسيقى / بعد تصويره بالأهرامات ..الفيلم الجنسي الذى أطاح بوزير السياحة

بعد تصويره بالأهرامات ..الفيلم الجنسي الذى أطاح بوزير السياحة

بالفيديو: بعد تصويره بالأهرامات ..الفيلم الجنسي الذى أطاح بوزير السياحة

بعد تصويره بالأهرامات ..الفيلم الجنسي الذى أطاح بوزير السياحة

قطع هشام زعزوع، وزير السياحة، زيارته إلى بورصة برلين، بعد تلقيه استدعاء من قبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الخميس، للعودة إلى القاهرة.

وربطت مصادر استدعاء زعزوع بقرب المؤتمر الاقتصادي، وضرورة متابعة الاستعدادات، بينما استكمل العمل في برلين من خلال الفريق المعاون للوزير، كما ربط البعض الاستدعاء بفضيحة تصوير فيلم إباحي في منطقة أهرامات الجيزة.

كما شهد جدول مواعيد وزير السياحة إلغاء اجتماع مع رئيس لجنة السياحة في البرلمان الألماني، بينما يشهد الجناح المصري إقبالا متوسطا من جانب المشاركين في البورصة هذا العام.

وكانت فيديوهات وصور نُشرت على مواقع “بورنو”، كشفت عن فضيحة شهدتها منطقة الأهرامات وأبوالهول، تتمثل في فيلم يحتوي على مشاهد إباحية خادشة للحياء.

وقال أسامة كرار، منسق الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار، الأربعاء، إن الفيلم مدته 10 دقائق ومرفوع على المواقع الإباحية منذ 9 أشهر، ويتضمن أكثر من 5 مشاهد إباحية تم تصويرها في منطقة «سن العجوز» داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبوالهول، ويظهر المرشد السياحي والشركة السياحية وأحد أفراد الشركة المسؤولين عن حراسة المكان في الفيديو بشكل واضح، مضيفا: «أصحاب الفيلم من جنسية روسية، وترجموه إلى اللغة الإنجليزية».

وتساءل كرار: “أين الرقابة في هذه الواقعة؟ فمن المفترض وجود وحدة هندسية داخل الأهرامات مسؤولة عن مراقبة كل ما يتم، ولو ثبت وجود مخالفة يتم ضبطها على الفور»، موضحا أن مشروع التطوير للمنظومة الأمنية تكلف 230 مليون جنيه”.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏