الرئيسية / منوعات / فيديو / فيديوهات منوعة / غرائب وعجائب / يمني يرقص بـ رشاش ويقتل صديقه على انغام جانجام ستايل!

يمني يرقص بـ رشاش ويقتل صديقه على انغام جانجام ستايل!

بالفيديو: يمني يرقص بـ رشاش ويقتل صديقه على انغام جانجام ستايل!

يمني يرقص بـ رشاش ويقتل صديقه على انغام جانجام ستايل!

قام شاب يمني الجنسية على أنغام الأغنية الشهيرة ” جانجام ستايل” بقتل أحد أصدقائه بسلاح رشاش عن طريق الخطأ، بحسب ما تم توثيقه في مقطع فيديو.
وأظهر مقطع الفيديو رقصة ساخرة لمجموعة من الشباب اليمنيين، وهم في حالة غير طبيعية بحسب ما ذُكر في مواقع التواصل الاجتماعي. وقام الشاب الممسك بالرشاش بإطلاق عدة أعيرة نارية، لكنها لم تصب أحداً منهم بأذى في الرمية الأولى. وكما يقول المثل المتعارف “الثالثة ثابتة”، كسر الشاب اليمني قاعدة المثل، وجاءت الضربة الثانية ثابتة وقاتلة

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏