الرئيسية / عام / حواء / تعرفي اهم القواعد لاختيار ملابس العمل

تعرفي اهم القواعد لاختيار ملابس العمل

http://yahanak.com/%D9%83%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%84-%D8%B3%D8%AE%D9%86%D9%8A%D9%86-%D7%A7%D7%A0%D7%99%D7%95%D7%9F-%D7%9E%D7%95%D7%9C-%D7%A1%D7%9B%D7%A0%D7%99%D7%9F/

تعرفي اهم القواعد لاختيار ملابس العمل
1- إذا كان العمل يتطلب منك مقابلة عملاء آخرين كموظفات البنوك والاستقبال في مختلف الأماكن فمن المهم أن يكون اللباس يضم قطع رسمية كالجاكيت أو الفولار أو ربطات العنق النسائية، إذا لم يكن هنالك زي موحد، واختاري قطعة رسمية واحدة في حال لم تكوني بمنصب إداري.

2- في حال كان العمل في مكتب ولا يتطلب مقابلة غير الزملاء والمدراء هنا يكون اختيار الملابس حسب طبيعة العمل فالبناطيل تناسب الجميع وتعطي راحة أكثر في الحركة ولا يفضل ارتداء الجاكيت ويكتفى بالفولار أو ربطة العنق النسائية ومايشابهها.

3- الأقمشة المختارة لأماكن العمل من المهم أن تكون غير قابلة للكرمشة أو تسبب حرارة ولا تكون لامعة أو شفافة حتى لو لم يكن العمل في مكان مختلط.

4- الألوان مهمة في اختيار الملابس فيجب أن تكون الألوان دافئة ورسمية ولا مانع من اختيار ألوان نسائية شرط أن تكون قطعة واحدة وليس كل الزي. ولا يفضل خلط أكثر من لونين في الزي الواحد.

5- من المهم اختيار تصاميم للزي تكون عملية بقصات بسيطة وغير متكلفة، وكذلك المقاس يجب أن يكون مناسب ويسمح بالحركة والتنقل والجلوس بحرية.

6- يفضل اختيار ملابس سادة أو ذات خطوط بسيطة فيما عدى ذلك كالقطع التي تحوي نقوش وصور ورموز الماركات التجارية وحتى التي تحمل تطريز فلا تناسب أماكن العمل أبداً.

7- سوف يسأل الكثير عن البنطال الجينز وبالتأكيد يمكن ارتداءه مع إضافة قطع أخرى تجعل الزي بشكل عام أكثر عملية، لأن الجينز مع التي شيرت العادي يوحي بمظهر لا مبالي.

8- الإكسسوارات والساعات من المهم أن تكون خفيفة ومن دون أحجاز وفصوص كبيرة ويكتفى بالإكسسورات الأساسية كالأقراط البسيطة وسلسلة الرقبة البسيطة.

9- الأحذية هي أكثر ما يمكن ارتداءه في العمل بأشكالها المختلفة شرط أن تكون بارتفاع مناسب وألوان مناسبة، وأن تكون ذات نوعية جيدة مريحة لأنك سوف تقضين وقتاً طويلاً وأنت تنتعلينها، والابتعاد قدر الإمكان عن الصنادل الخفيفة.

10- الحقائب الخاصة بالعمل من المهم أن تكون تفي بالغرض أولاً، ثم اختيار اللون المناسب والأقمشة القوية، ويفضل تخصيص قطعتين أو ثلاث مخصصة للعمل ذات ألوان تناسب ملابس العمل حتى يسهل عليك الاختيار بسرعة صباحاً.

– من المتوقع أن تكون تسريحة الشعر مناسبة للعمل في بساطتها.

*********

كنيون مول سخنين – קניון מול סכנין

بادارة رجال الاعمال علي و خليل بشير

ارقى واضخم مول ( كنيون ) في الشمال و المنطقه

متعت وسهولة التسوق الراقي بلمسه اوروبيه

ملاهي للأطفال | اماكن ترفيهيه | مقاهي | واماكن جلوس واجتماعات لسيدات و رجال الاعمال.

ياهناك | YaHanak

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏