الرئيسية / عام / حواء / تعرفي طرق طبيعيه لازاله المكياج

تعرفي طرق طبيعيه لازاله المكياج

تعرفي طرق طبيعيه لازاله المكياج

تعرفي طرق طبيعيه لازاله المكياج

1**الزيت الطبيعي: إن استخدام أي نوع من مزيل الماكياج يجرّد البشرة من الزيوت الطبيعية الأمر الذي يؤدي إما إلى جفاف البشرة وإما إلى الإفراط في إنتاج الزيوت. على رغم أن العديد من المنتجات في الأسواق “خالية من الزيوت”، إلا أن بشرتك معرّضة للضرر وللشيخوخة المبكرة. فزيوت البشرة الطبيعية هي التي تحافظ على شباب البشرة، ليونتها وحيويّتها. لذلك ان استخدام الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون وزيت جوز الهند تنظّف وتطهّر البشرة من دون الإفراط في تجفيفها. كما انها تزيل كل أنواع الماكياج من الماسكارا السوداء إلى أحمر الشفاه اللامع.

2**الحليب: إن الحليب من المواد المهمة للبشرة. فالبروتينات والدهون الموجودة فيه تساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على رطوبتها لوقت أطول. ففي حين أن شرب الحليب قد يؤدي إلى تفاقم الأمراض الجلدية، استخدامه موضعياً يعمل على تهدئة البشرة. لذلك أضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز إلى وعاء من الحليب كامل الدسم، وامسحي وجهك بواسطة قطنة مبللة بالخليط.

3**الخيار: إن العديد من المنتجات تستخدم مكوّنات الخيار من أجل المساعدة على إزالة الماكياج. فللخيار خصائص مضادة للإلتهابات تساعد على تهدئة البشرة ومعالجة مشاكلها. لذلك إجعلي من الخيار عجينة واستخدميها كمزيل للماكياج. أضيفي القليل من الحليب أو زيت الزيتون عند صعوبة إزالة الماكياج.

****************

مركز تجميل غدير | מכון יופי גדיר

0523152218

مركز تجميل غدير | מכון יופי גדיר

אבו סנאן – מול כיכר גמאל עבד אנאסר – ابو سنان مقابل دوار جمال عبد الناصر.

بادارة غدير ابريق | خريجة كلية نهاريا للتجميل

https://www.facebook.com/100009476296886

ياهناك | YaHanak

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏