الرئيسية / عام / حواء / تعرفي على العلاجات الفعالة لازالة آثار الترهل

تعرفي على العلاجات الفعالة لازالة آثار الترهل

تعرفي على العلاجات الفعالة لازالة آثار الترهل

تعرفي على العلاجات الفعالة لازالة آثار الترهل

ل سيدة تقريبا معرضة للاصابة بعلامات تمدد الجلد أو الترهل التي تظهر عادة بعد الحمل أو خسارة الوزن، وهي ليست بالخطوط أو العلامات الجميلة. إذا كنتِ تفكرين في طريقة فعالة للتخلص منها فهناك العديد من الخيارات، سواء بالمواد الطبيعية أو غير الطبيعية، المهم أن هناك علاج لها فلا تتركيها تؤرق حياتك.

يمكنك استخدام هذه العلاجات التالية معا أو لوحدها لمساعدتك في القضاء على علامات التمدد :

الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية الروتينية العادية: في البداية، أن أفضل طريقة للقضاء على علامات التمدد هي استهلاك الكثير من المياه. تذكري أن الترطيب المكثف للجسم يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد، الامر الذي يمنع تشكيل علامات التمدد. أما بالنسبة لنظامك الغذائي، فيجب أن يشمل على أطعمة صحية تساعد في بناء صحة الجلد مع تجنب السكريات والنشويات قدر الامكان. وينصح بتناول الأطعمة الغنية بالزنك مثل السمك وفيتامين A و C والأغذية الغنية مثل الجزر، والحمضيات، والحليب، والأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض.

استخدام المستحضرات والكريمات : هناك العديد من العلاجات المتوفرة في السوق التي تم تصميمها لتخفيف علامات التمدد. هذه العلاجات تختلف حسب العلامة التجارية، ولكن في نهاية المطاف يمكن أن تستخدم لجعل الجلد أكثر سلاسة ومرونة، وبالتالي تقلل علامات تمدد الجلد الواضحة.

الطرق الجراحية، إذا دعت الحاجة إلى ذلك : إذا كانت النصائح أعلاه لا تساعد وكنت حريصة على التخلص من علامات تمدد الجلد الخاص بك، فيمكنك الاستعانة بالعلاجات التالية مثل كشط الجلد، والتقشير الكيميائي أو الليزر. ولكن تأكدي من استشارة خبير موثوق وتعرفي على الآثار الجانبية لهذه العلاجات قبل الخضوع لها.

الوقاية خير من العلاج: يمكنك منع علامات التمدد من الظهور، بدلا من العيش مع كابوس التخلص منها. تحت توجيهات طبيب الأمراض الجلدية، استخدمي الكريمات التي تحتوي على الكولاجين أو الزيوت المغذية مثل المنتجات التي تحتوي على فيتامين E وزبدة الكاكاو، فهي تجعل الجلد أكثر سلاسة وأكثر مرونة.

The post تعرفي على العلاجات الفعالة لازالة آثار الترهل appeared first on بيتنا BITTNA.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏