الرئيسية / عام / حواء / تعرفي فوائد البخار بالعنايه بالبشره

تعرفي فوائد البخار بالعنايه بالبشره

تعرفي فوائد البخار بالعنايه بالبشره

تعرفي فوائد البخار بالعنايه بالبشره

1** يعمل على زيادة توهج ونضارة البشرة بشكل طبيعى ودون استخدام اى من مستحضرات التجميل حيث ان حمام البخار يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم الى الوجه مما يجلب المواد المغذية والاكسجين الى البشرة وبالتالى يجعلها اكثر نضارة وتوهج ويضفى عليها بريق ساحر .

2**تنظيف البشرة هو احد اهم خطوات العناية بها واتباع طريقة تنظيف البشرة بالبخار يضمن تنظيف عميق للمسامات الداخلية للجلد وبالتالى يترك البشرة نظيفة وخالية من الاوساخ والاتربة وكذلك الدهون الزائدة وبالتالى فان من بين فوائد حمامات البخار للبشرة العديدة فانها تساعد على التخلص من حب الشباب ومنع تكونها وظهورها ولكن اصحاب البشرة الحساسة والذين يعانون من حب الشباب يجب الانتباه عند تنظيف البشرة بالبخار حتى لايتسبب فى زيادة حساسية البشرة .

3** تساعد حمامات البخار على التعرق وهذا الامر له الكثير من الفوائد عند العناية بالبشرة لانه يعمل على تخلص الجلد من السموم وازالة الخلايا الميتة وهذا سوف يمنع ظهور الالتهابات الجلدية وكذلك يجعل البشرة اكثر جمالا وتوهج .

4** مشكلة التجاعيد والخطوط الدقيقة من المشاكل الشائعة بعد سن العشرين ويتسبب فيها تراكم خلايا الحلد الميتة التى تمنع الجلد من التنفس وبالتالى ظهور التجاعيد ولذلك فان عمل حمام بخار للبشرة يساعد على التخلص من هذه الخلايا الميتة وتجديد خلايا البشرة مما يحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة عند التقدم فى العمر .

5** يعانى الكثيرين من البقع الداكنة واثار الحبوب سوء فى الوجه او الجسم وهنا اتباع طريقة تنظيف البشرة بالبخار يعد اختيار مثالى للتخلص من هذه البقع الداكنة لانه يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتغذية البشرة من الداخل وبالتالى تجديد الخلايا ونمو خلايا جديدة تطرد الخلايا القديمة الداكنة مما يعمل على التخلص من البقع واثار الحبوب .

ياهناك | YaHanak

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏