الرئيسية / أخبار TECH / رويترز: تاج هوير تتعاون مع إنتل لإنتاج أول ساعة ذكية لها

رويترز: تاج هوير تتعاون مع إنتل لإنتاج أول ساعة ذكية لها

ساعة تاج هوير

رويترز: تاج هوير تتعاون مع إنتل لإنتاج أول ساعة ذكية لها

عندما يتعلَّق الأمر بالساعات الذكية، هناك من يعتقد أن الناس يريدون دائمًا شراء ساعة “حقيقية”، لكن هناك بعض الذين يعتقدون أن هذا هو المستقبل. وكنا على دراية بأن تاج هوير – شركة الساعات العالمية – لديها خطط لتطوير ساعة ذكية، في حين كانت التفاصيل غامضة بعض الشيء، والآن، كشف جان كلود بيفر – الرئيس التنفيذي للشركة – بعض التفاصيل الجديدة حول ساعة تاج هوير الذكية المقبلة.

وفقًا لرويترز، كانت هناك أنباء تشير إلى عمل تاج هوير مع إنتل كفريق واحد لإنتاج الساعة الجديدة، على الرغم من أنه من غير الواضح ما سبب وجود إنتل في مشروع ساعة ذكية، لكن هناك احتمالات أن الشركة يمكنها أن تزوّد ساعتها الجديدة بمعالجٍ قوي. وهذا من شأنه أن يير من وتيرة صناعة الساعات الذكية لدى الشركات الأخرى التي اعتمدت عادة على معالجات ARM في ساعاتهم.

كذلك سيتم إنشاء الساعة على طراز ساعة تاج هوير كاريرا، على أن تحصل الساعة الذكية الجديدة على نفس التصميم، مع الفارق الرئيسي، وهو تغيير العتاد الداخلي والحصول على المميزات المعروفة لدى الساعات الذكية الأخرى، مثل تحديد الموقع الجغرافي، وعداد الخطوات، وأكثر من ذلك. ووفقًا لبيفر، فإنه يرى أن مستخدمي الساعة الجديدة “سيحصلون على انطباع أنهم يرتدون ساعة عادية”.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏