الرئيسية / منوعات / فيديو / فن وموسيقى / شيرين – تعتذر للوطن العربي بعد الحلقة الأخيرة من ذا فويس !

شيرين – تعتذر للوطن العربي بعد الحلقة الأخيرة من ذا فويس !

شيرين , تعتذر, للوطن العربي ,بعد الحلقة الأخيرة من ,ذا فويس

شيرين – تعتذر للوطن العربي بعد الحلقة الأخيرة من ذا فويس !

بصراحة: قدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارها من الجمهور العربي بعدما خلعت حذائها وضغطت به على زر الاستدارة خلال حلقة يوم السبت من “ذا فويس” وذلك تعبيراً منها عن اعجابها بصوت المشترك ناصر عطاوي من الجزائر وهذا ما عرضها لكثير من الانتقادات خلال الـ 24 ساعة الاخيرة.

وقالت شيرين في تسجيل صوتي نُشر على صفحتها الرسمية عبر موقع فايسبوك: “اقدم اعتذار رسمي لكل الوطن العربي ولكن انا اتعامل مع “زرار” وانتم تحبون ان تشاهدونني في اجمل صورة وبدون اخطاء، واكيد انتم الصح وانا الخطأ.. انا اسفة مرة ثانية”.

وعلى ما يبدو ان عفوية شيرين عبد الوهاب اصبحت تسبب لها الكثير من المشاكل خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لا يمر اسبوع دون ان تثير الجدل من خلال اعتذار او تهديد باغلاق حسابها على الشبكة العنكبوتية او نشرها لصورة وهي تبكي لتعود وتحذفها وغيرها من الامور.

وكانت شيرين قد فازت بخمسة اصوات خلال حلقة السبت وهم: محمود عبادة من مصر، الذي غنى موالاً وأغنية “يا حلاوتك يا جمالك” للمطربة فايزة أحمد. عبيدة حنتير الشاب السوري الذي غنى أغنية “إمتى الزمان” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب. أميرة أبو زيد من مصر غنت “اسأل روحك” لكوكب الشرق أم كلثوم. أما غسّان بن ابراهيم من تونس، فغنى “قالوا حبيبك مسافر” للفنانة ذكرى. نداء شرارة من الأردن غنت أغنية “فات الميعاد” لأم كلثوم.

التدوينة شيرين – تعتذر للوطن العربي بعد الحلقة الأخيرة من ذا فويس ! ظهرت أولاً على نورمي للتواصل الإجتماعي | NOURME Social Network.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏