الرئيسية / منوعات / فيديو / فيديوهات منوعة / غرائب وعجائب / صينية مصابة بمتلازمة “الركبة المنعكسة” تقف على قدميها لأول مرة

صينية مصابة بمتلازمة “الركبة المنعكسة” تقف على قدميها لأول مرة

صينية مصابة بمتلازمة “الركبة المنعكسة” تقف على قدميها لأول مرة

صينية مصابة بمتلازمة "الركبة المنعكسة" تقف على قدميها لأول مرة

ولدت هذه المرأة الصينية، البالغة من العمر 26 عاما، مصابة بمرض نادر يسمى متلازمة “الركبة المنعكسة”، وبسبب فقرها لم تتمكن من العلاج، ولكنها تمكنت أخيرا من الوقوف على قدميها بفضل جمعية خيرية.

وأمضت تشن توانجي (26 عاما) مع هذا المرض النادر، والذي تركها غير قادرة على المشي أو الاستلقاء بشكل مستقيم، وكانت تستخدم يديها لسحب جسدها على الأرض، حتى أن سكان قريتها، شيامن بمقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين، أطلقوا عليها اسم “المرأة الزاحفة”.

وعلى الرغم من عجزها، فقد تمكنت توانجي من إنهاء الدراسة الثانوية، والالتحاق بالجامعة، وهي الآن على وشك التخرج من كلية الإدارة بإحدى الجامعات المحلية، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وجذبت قصة هذه المرأة انتباه وسائل الإعلام المحلية، وتم تغطيتها بشكل واسع، الأمر الذي أدى بإحدى الجمعيات الخيرية التايوانية بالتبرع بدفع تكاليف العلاج بالكامل، وإجراء العملية في مستشفى متخصص بتايوان.

وذكرت الصحيفة إن توانجي خضعت لسبع عمليات، وعلاج طبيعي لمدة 10 أشهر في تايوان، قبل أن تخطو خطواتها الأولى، مشيرة إلى أن طولها يبلغ الآن حوالي 120 سنتيمترا، وهو ما يفوق طولها السابق بثلاثين سنتيمترا.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏