الرئيسية / تربية وتعليم / طلاب ابتدائية مشيرفة يـتألقون في يوم القمة وأسبوع التربية الخاصة

طلاب ابتدائية مشيرفة يـتألقون في يوم القمة وأسبوع التربية الخاصة

طلاب ابتدائية مشيرفة يـتألقون في يوم القمة وأسبوع التربية الخاصة

ضمن الفعاليات التي نظمها معلمو التربية الخاصة في ابتدائية مشيرفة ومن خلال الفعاليات تألق طلاب العسر التعليمي والدمج ،حيث نفذ خلال اسبوع التربية الخاصة الذي امتد من يوم الاحد مطلع هذا الاسبوع وسينتهي يوم غد الخميس كثير من الفعاليات بمشاركة الطلاب ومدرسيهم والتي شملت ترتيب مكتبة المدرسة ، معلم الفنون الصغير، مسرح دمى، ترتيب وتزيين زوايا في بناية المدرسة.
وقد بلغت ذروة هذه الفعاليات يوم أمس الثلاثاء والذي سميّ بيوم القمة ، ومن الفعاليات التي نفذت في يوم القمة :فعاليات محوسبة، البائع الصغير والتعامل مع النقود، عرض طالب لدرس محوسب ، مقابلات للطلاب في بيت المسنين.
وفي نهاية أسبوع التربية الخاصة سيقوم الطلاب بزراعة الازهار في حديقة المدرسة، وعرض فيلم تم تصويرة من قبل الطلاب في ملعب المنشية بإرشاد المربية روان عباس.
وقد قام بزيارة المدرسة في يوم القمة وفد من وزارة المعارف والسلطة المحلية ضم كل من:المربي عرسان عيادات مفتش التعليم العربي في لواء حيفا، مفتش المدارس الابتدائية في طلعة عارة المربي فريد غنايم ،رئيس مجلس طلعة عارة السيد مصطفى اغبارية والقائم بأعماله السيد مروان ظاهر ومدير قسم المعارف في مجلس طلعة عارة المربي توفيق جبارين ومرشدة التعليم الخاص المربية سهير كبها.
وقد استمع الوفد الى كلمة ترحيبية وشرح واف عن الفعاليات من قبل مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنه وطاقم التربية الخاصة في المدرسة والذي يتكون من المربيات:ملاك مرزوق ، سهراب ابو مخ ، ربي ابو شيخة ، ريما اغبارية والمربي جادالله اغبارية.
وفي نهاية يوم القمة أثنى مدير المدرسة صعابنةعلى طاقم التربية الخاصة في المدرسة وشكر مسؤول بيوت المسنين في قرى طلعة عارة السيد محمد أبو منصور وجميع المسنين والمسنات وأصحاب المصالح التجارية ولجنة الاذاعة المدرسة وطلاب الكشاف ومركزة التربية الاجتماعية المربية الهام جبارين على تعاونهم وتفانيهم لانجاح يوم القمة وأسبوع التربية الخاصة.

3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 16a 17 18 19 20 22 23 24 25 26 27 29 30 31 32 33 34 36 37 38 39 طلاب ابتدائية مشيرفة يـتألقون في يوم القمة وأسبوع التربية الخاصة140

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏